الكشف عن سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الكويتي

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

الكشف عن سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الكويتي، وهو المواطن الكويتي الذي اشعل الحزن في قلوب كل كويتي ومواطن عربي في شهر رمضان الفضيل، هذه قصة ماساه بان يتم قتل مواطن كويتي بأكثر من عشرة طلقات، حيث قام شخص يدعي باسم “لم يعلن عنه لغاية الان” بإطلاق النار على المغدور عبدالعزيز الزعتري بأكثر من 10 رصاصات، وهذا ما اشعل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، فما هي قصة وسبب قتل عبدالعزيز الزعتري.

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

هنا من خلال موسوعة محتواك نتعرف على من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل عبدالعزيز الزعتري على يد شخص اخر، وهما مواطنان كويتيان حسب الأشخاص الذين طالبوا بسرعة القصاص من قاتل عبدالعزيز الزعتري، وهذه من المأسي التي حصلت في رمضان شهر الخير والصيام، وسوف نتعرف على جزء من قصة مقتل وسبب قتل عبدالعزيز الزعتري على يد مجهول.

شاهد أيضا: تعرف على اسم قاتل عبدالعزيز الزعتري المواطن الكويتي

قصة وسبب قتل عبدالعزيز الزعتري على يد شخص مجهول

قصة قتل عبدالعزيز الزعتري قصة صعبة جدا على الانسان المسلم ان يصدقها في شهر رمضان المبارك، حيث قام المدعو “شخص لم يكشف عن اسمه” بإطلاق 13 رصاصة على المقتول عبدالعزيز الزعتري، وارداه قتيلا وهذا الامر امام عينا والدته، وهو ما اشعل الامر سوءا من الكويتيين والمواطنين العرب، ان يتم قتل شخص أمام ناظري امه، التي طالبت بالقصاص من هذا المجهول، فما سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري.

تابع الكثير والمزيد على تويتر #القصاصمنقاتلعبدالعزيزالزعتري

سبب قتل عبد العزيز الزعتري

طالب المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر، بسرعة القبض علي الشخص المجهول الهارب قاتل عبدالعزيز الزعتري، ويجب القصاص منه ليكون رادعا للآخرين ان يقوموا بهذا الامر الذي لا يرضاه دين ولا عقل، وعن سبب قتل عبد العزيز الزعتري، فالقصة لغاية الان مجهولة ولا نعرف ما هو فحواها، ولكن الامن الكويتي يعمل على حل وفك خيوط الجريمة.

مع العلم ان ببداية الجريمة لم يتم التعرف على قاتل عبد العزيز ولكن سرعات ما تم التعرف على أن الشخص الجاني قتله ب 13 رصاصة وهرب بسيارة نوع جب لون أسود.

زر الذهاب إلى الأعلى