سعر بخاخ قوة القرش في السعودية 4800

ما هو بخاخ القرش الالماني الاصلي 48000 السعودية

سعر بخاخ قوة القرش في السعودية 4800، وهو من البخاخات التي حازت على اعجاب الكثيرين من خلال مفعولها القوي ولكن هناك تجارب لم تنجح بسبب أن المنتج غير أصلي، حيث يلجأ كثير من الرجال الي تناول العديد من العقاقير والأدوية من أجل القضاء على الكثير من المشاكل الجنسية التي يعانون منها، حيث هنالك العديد من المشاكل التي تسبب اليهم الاحراج والقلق، وبخاخ قوة القرش الألماني من أحد الادوية التي أثبتت فعاليتها في القضاء على تلك المشاكل.

راسلنا واتس اب whatsapp مباشرة اضغط هنا للشراء

سعر بخاخ قوة القرش في السعودية

يتوفر بخاخ قوة القرش فى السعودية، كما يمكن الحصول على منتج قوة القرش الالماني  من متجر سوق الصبار مع الحصول على خصم رائع عند الطلب للشراء مع الوكيل الحصري المعتمد، حيث وصل سعر بخاخ القرش 180 ر.س.

سعر العلبة الواحدة الأصلية 180 درهم في الامارات و بسعر 18 دينار كويتي وبسعر 180 ريال سعودي، وهناك خصومات كبيرة على الكميات فوق ال 5 علب..
كثيرا لم يكونوا موفقين في عملية الشراء، وهذا الامر بسبب المنتجات الغير أصلية، لذا نوصي بعدم شراء المنتجات الصينية المقلدة.

شاهد أيضا: سعر بخاخ قوة القرش في الكويت

تخفيضات علي سعر كماجرا جل في السعودية للرجال والنساء

ما هو بخاخ القرش الالماني الاصلي 48000 السعودية

بخاخ قوة القرش الالماني من أحد أفضل الانواع التى تستعمل من أجل القضاء على مشكلة سرعة الانزال، حيث يشتمل مخدر القرش الالماني على مخدر موضعي وهو مادة الليدوكايين حيث تعمل تلك المادة على تخدير الاحساس فى القضيب مما يؤدي الى اطالة مدة فترة الجمعا من خلال التأخير والمنتج تمت صناعته من قبل شركة فوريفر فى المانيا.

طريقة استخدام بخاخ القرش لتأخير القذف

من المهم الانتباه بطريقة استعمال بخاخ القرش للتأخير من خلال الخطوات الاتية:

  • رج العبوة جيدا عدة مرات قبل الاستعمال.
  • رش رأس القضيب وتدليكه جيدا وتركه فترة من 10 الى 15 دقيقة قبل الجماع.
  • تصل مدة تأثير البخاخ من نصف ساعة الى خمسة ساعات.
  • عمل تدليك الى القضيب على صورة دوائر لامتصاص المادة بكل سهولة.
  • غسل القضيب بالمياه قبل الجماع بمدة 5-10 دقائق.

هل يغسل بخاخ القرش قبل الجماع

من المهم الانتباه الى وجوب غسل القضيب بعد رش البخاخ عليه، حيث يفضل ترك الدواء مدة 10-15 دقيقة على القضيب واجراء تدليك للقضيب بسرعة لامتصاص المخدر وغسل اليد جيدا عقب تلك العملية، وغسل القضيب جيدا لتجنب حدوث خدر للزوجة.

سعر بخاخ قوة القرش في السعودية

هل بخاخ القرش فعال في السعودية

من أفضل البخاخات والتى تتميز بالفعالية العالية والنتائج المرضية الا أنه من المهم استشارة طبيب المسالك البولية للتأكد من عدم وجود سبب عضوي للايلاج المبكر.

شاهد أيضا: سعر بخاخ قوة القرش في الامارات

سعر بخاخ قوة القرش في السعودية. يعاني كثير من الرجال من كثير من المشاكل التى تؤدي الي الكثير من الاحراج وقد يلجأون الى تناول العديد من الادوية والعقاقير وبخاخ قوة القرش الالماني من أحد تلك الادوية التى أثبتتت فعاليتها فى القضاء على تلك المشاكل وفى نهاية المقال نتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى