أخر الأخبار

شروط توثيق تيك توك ونسخ العلامة

ما هي علامة التوثيق في تطبيق التيك توك 

شروط توثيق تيك توك ونسخ العلامة، وتعد علامة التوثيق الموجودة في تطبيق التيك توك هي أحد المواضيع التي يرغب عدد كبير من عملاء تطبيق التيك توك الاستفسار عنها، وكيف يتم الحصول عليها، وسبب وجودها على بعض الحسابات، وتعد هي إحدى علامات التوثيق التابعة لشركة التيك توك ويتم منحها لأصحاب الحسابات الرسمية وسوف نتعرف الآن في هذا المقال عن أهم الشروط بالتيك توك.

شروط توثيق تيك توك ونسخ العلامة

لحصول على علامة التوثيق في تطبيق “تيك توك”، يجب التواصل مع الشركة وتقديم بيانات الهوية والشهادات اللازمة للتحقق من الهوية وبعض البيانات الخاصة بالمستخدم ويجب أن تكون بيانات موثقة، يجب على المتقدمين للعلامة التوثيق الالتزام بالشروط التالية:

  • الحساب يجب أن يكون صاحب العلامة التوثيق الشخصي أو الشركة الرسمية التي تم تحديدها.
  • الحساب يجب أن يكون مؤهلاً للتوثيق ولا يخالف السياسات الخاصة بتطبيق “تيكتوك”.
  • ثم يجب أن يتم الالتزام بكل القوانين واللوائح المعمول بها في المنطقة التي يعيش فيها الحساب.
  • للحصول على علامة التوثيق، يجب على المتقدمين التواصل مع الشركة وتقديم المعلومات والشهادات اللازمة.
  • لا يتم القبول التوثيق للحساب بدون التواصل مع الشركة.

اقرأ أيضاً: فيديو هديل الحارثي تيك توك.

ما هي علامة التوثيق في تطبيق التيك توك

علامة التوثيق الزرقاء في تطبيق “تيك توك” هي العلامة  التي تمنحها شركة التيك توك و هي عبارة عن التأكيد التي تعطيها الشركة للعديد من الحسابات الشخصية للمستخدمين ومنهم المشاهير والشركات والفنانين، وتعد هذه العلامة هي التي تظهر بجانب اسم الحساب في البحث أو على جانب الاسم في الصفحة الشخصية،وتدل على  أن الحساب المعلومات المعروضة فيه صحيحة وموثوقة، وتعد علامة التوثيق الزرقاء في “تيك توك”  هي العلامة التي يمكن الحصول عليها من قبل الأشخاص والشركات الذين يرغبون في التأكيد على أن المعلومات التي ينشرونها في تطبيق “تيك توك” صحيحة ورسمية.

العلامة الرسمية والتوثيق

للحصول على علامة التوثيق الزرقاء يجب التواصل مع الشركة وتقديم بيانات الهوية والشهادات الرسمية ويجب أن تكون موثقة وهي اللازمة للتحقق من الهوية والصدقية الخاصة بالحساب، علامة التوثيق الزرقاء في “تيك توك” يمكن استخدامها كعلامة التأكيد على أن الحساب الذي يتم الاتصال به هو الحساب الأصلي والرسمي للشخص أو الشركة المعنية.

تابع من هنا شروط سياسة تيك توك.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن شروط توثيق تيك توك ونسخ العلامة.. وكما تحدثنا عن علامة التوثيق في تطبيق التيك توك.

زر الذهاب إلى الأعلى