من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح

السيرة الذاتية للاعب احمد الصالح

من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي اسم احمد الصالح خلال الفترة الأخيرة، فهو من أبرز لاعبي كره القدم لي في سوريا، كما أنها استطاع تحقيق شهرة من خلال المهارات التي يمتلكها مما ساعده للوصول لأعلى مراتب الشهرة، كما أنها أعلن عن خطوبته من الفنانة شهد برمدا من خلال نشره ذلك على مواقع التواصل، ففي هذا المقال سنتعرف على زوجة احمد الصالح.

من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح

شهد برمدا فنانة سورية ولدت في مدينة حلب في 14 اغسطس 1989م، اي انها تبلغ من العمر 32عام، بدأ ظهورها بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار الموسم التالت، وذلك بعد أن استطاعت أن توصل للنهائيات وحصلت على المركز الثاني ضد المتسابق السعودي ابراهيم الحكيمي الذي حصل على المركز الاول، وشهد كاظم الساهر لها بصوتها الجميل والقوي.

اقرأ أيضاً: صور شهدا برمدا قبل وبعد عملية التجميل

السيرة الذاتية للاعب احمد الصالح

  • ولد احمد صالح في محافظة الحسكة السورية
  • ولد في 20 مايو 1990م، يبلغ من العمر 31عام
  • استطاع اللاعب احمد الصالح الوصول لاعلى مراتب الشهرة كونه يتملك بنية جسمية قوية ساعدته في ممارسة كرة القدم “خط الدفاع”
  • بدأت مسيرته مع أندية سوريا ومن ثم انتقل للكثير من النوادي الأخرى والتي كان آخرها نادي العربي الكويتي.

من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح

من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح

انستقرام شهدا برمدا من هنا.

انستقرام أحمد الصالح من هنا.

اقرأ أيضاً: من هي هدى حسين السيرة ويكيبيديا

خطوبة اللاعب احمد الصالح والفنانة شهد برمدا

تم انتشار خبر خطوبة اللاعب احمد الصالح والفنانة شهد برمدا، حيث ما أثار إعجاب الجمهور هي كمية السعادة والايجابية التي كانت على الثنائي عند إعلان الخطوبة، حيث أن الفنانة السورية شهد برمدا أعلنت عن ذلك على حساباتها في السوشيال ميديا، فهي قامت بنشر القصص العديدة على صفحتها الخاصة، وعلقت على الصور بكلمة “اخدتو”، ومقابل ذلك نشر اللاعب احمد الصالح منشور وعلق عليه “اخدتااا” ، فبدأ متابعينهم فالقول أنه كان علاقة عاطفية تربط بين اللاعب احمد الصالح وبين الفنانة شهد برمدا.

صور شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح

وكان الكثير من التعليقات التي تهنيهم ولكن أشارت أحد المعجبات أن اللاعب احمد الصالح كان متزوج وله بنت اسمها مارلا، وكشفت بعض الصفحات أنه انفصل عن زوجته السابقة العام الماضي، وعاش قصة حب جديدة مع الفنانة شهد برمدا.

صور شهدا برمدا قبل وبعد عملية التجميل
صور شهدا برمدا قبل وبعد عملية التجميل

من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح صور شهدا برمدا قبل وبعد عملية التجميل

وفي ختام المقال تحدثنا عن من هي شهدا برمدا زوجة أحمد الصالح، وعن السيرة الذاتية للاعب احمد الصالح، كما تحدثنا عن خطوبة اللاعب احمد الصالح والفنانة شهد برمدا.

زر الذهاب إلى الأعلى