أخر الأخبار

صاحب مصنع بيراميدز للإطارات

متى تم انشاء مصنع الاطارات بيراميدز؟

من هو صاحب مصنع بيراميدز للإطارات،  من أضخم المصانع الخاصة بصنع اطارات السيارات، حيث تم تصميم هذا المصنع علل مساحة 45 ألف متر مربع وحقق عوائد كبيرة جداً فقد وصلت أرباحة إلى ثلاث مليار جنيه مصري، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على صاحبه، تابعونا.

من هو صاحب مصنع بيراميدز للإطارات

يعتبر مصنع بيراميدز من أكبر المصانع والأولى المتخصصة في صناعة الإطارات في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط تقوم بتصنيع كميات كبيرة من منتجها المحلي ولا يتم تجميعها مثل الشركات الأخرى هذا المصنع مملوك للمهندس إبراهيم جودة رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للإطارات.

اقرا أيضا: من هو زوج سارة أبي كنعان وما ديانتهما

متى تم انشاء مصنع الاطارات بيراميدز؟

مصنع بيراميدز هو أحد المصانع المحلية في مصر العربية المتخصصة في تصنيع إطارات السيارات، وقد تم إنشاء هذا المصنع في عام 2017 م، واستلمت الأرض من قبل السلطات الإدارية بمحافظة الموانئ سعيد واستمر نحو ثلاث سنوات في عملية إنشائها ، أكثر من العاشر من مايو 2017 م، تم إنتاج أول إطارات الإطارات وتخرجها من المصنع، مع العلم أنه لا يوجد مصنع لتصنيع الإطارات بهذا الحجم داخل مصر ولا حتى في الشرق الأوسط.

اقرا ايضا: من هو زوج ايمان حاسي imane hassi رابط قناتها

ما هي افضل انواع اطارات السيارات؟

عملت بيراميدز على إنتاج مجموعة متنوعة من أنواع إطارات السيارات، حيث تم تكليفها عالميًا من قبل الشركات الأجنبية لتصنيع الإطارات، وهناك العديد من أنواع إطارات السيارات المفضلة في مصنع بيراميدز، ومن أفضل أنواع إطارات السيارات مصنع بيراميدز، كالتالي:

  • إطارات بريدجستون.
  • إطارات Pirelli.
  • أيضا مدرب كونتيننتال.
  • مطاط هانكوك.
  • كذلك أريكة يوكوهاما.
  • إطارات ميشلان.

شركة مصانع ميراميدز، ومقرها جمهورية مصر العربية، هي إحدى المصانع التي كلفت بها شركات أجنبية لتصنيع الإطارات. لا يوجد أي من المصانع التي تنتج إطارات بهذا الحجم في جمهورية مصر العربية، ولا حتى في الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى