أخر الأخبار

طريقة نسخ رابط تيك توك

ما هو تطبيق التيك توك

طريقة نسخ رابط تيك توك، يهتم عدد كبير من مستخدمي تطبيق التيكتوك في التعرف على طريقة النسخ من التطبيق لمشاركته في التطبيقات الأخرى من خلال لصق الرابط، ويمكن من اتباع الخطوات التي التي سوف ذكرها الآن في هذا المقال لتتمكن من نسخ الرابط من تطبيق التيك توك بشكل صحيح، تابعونا.

ما هو تطبيق التيك توك

وهي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها. إنه متاح كتطبيق مجاني على كل من Apple App Store و Google Play Store، أصبح TikTok مشهورًا جدًا ، لا سيما بين المستخدمين الأصغر سنًا، لمحتواه الترفيهي والإبداعي ، والذي يتضمن مقاطع فيديو متزامنة بالتسلية، ومخططات كوميدية، وأنواع أخرى من مقاطع الفيديو القصيرة، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو TikTok الخاصة بهم عن طريق اختيار الموسيقى أو اللقطات الصوتية من مكتبة التطبيق.

نسخ رابط تيك توك

أو عن طريق تحميل الصوت الخاص بهم. يمكنهم أيضًا إضافة نص وملصقات ومؤثرات بصرية أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، يحتوي TikTok أيضًا على مجموعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين التفاعل مع الآخرين على النظام الأساسي، مثل القدرة على الإعجاب والتعليق ومشاركة مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى خيار متابعة المستخدمين الآخرين واكتشاف محتوى جديد من خلال علامات التجزئة والمستخدمين الموصى بهم.

اقرأ أيضاً: يوزرات تيك توك فخمة متاحة.

طريقة نسخ رابط تيك توك

لنسخ رابط TikTok ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق TikTok على جهازك.
  • انتقل إلى الفيديو الذي تريد مشاركته.
  • اضغط على أيقونة “مشاركة” الموجودة أسفل الفيديو والتي تبدو كسهم يشير لأعلى.
  • ستظهر قائمة بها خيارات مختلفة لمشاركة الفيديو. اضغط على خيار “نسخ الرابط”.
  • سيتم نسخ رابط الفيديو إلى حافظة جهازك. يمكنك الآن لصق الرابط أينما تريد مشاركته ، مثل رسالة نصية أو على منصة وسائط اجتماعية.

تابع الطريقة من هنا.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا نسخ رابط TikTok باستخدام زر “مشاركة” في إصدار الويب من TikTok، ما عليك سوى الانتقال إلى الفيديو الذي تريد مشاركته ، والنقر فوق الزر “مشاركة”، سيؤدي هذا إلى فتح قائمة بها خيارات متنوعة، بما في ذلك خيار نسخ رابط الفيديو، وتعد الطريقتان السابقتان هما الطريقتان ومشاركته على التطبيقات الأخرى

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة نسخ رابط تيك توك، وكما تحدثنا عن ما هو تطبيق التيك توك.

زر الذهاب إلى الأعلى