أخر الأخبار

طريقة نسخ علامة التوثيق تيك توك

ما هي علامة التوثيق في التيك توك

طريقة نسخ علامة التوثيق تيك توك، هو أحد المواقع  للتواصل الاجتماعي و ويتم عليها مشاركة الصور والفيديوهات المصورة في الوقت الحالي، يتميز التطبيق بواجهة المستخدم السهلة الكثير من الخصائص الممتعة والتي تساعد المستخدمين في التعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين، ويمكن الاستفادة من خدة إرسال الرسائل والتعليقات، وتتميز مجموعة من الحسابات بوجود علامة توثيق  زرقاء، والان سوف نتعرف على كيفية نسخ هذه العلامة.

طريقة نسخ علامة التوثيق تيك توك

لنسخ علامة التوثيق في تطبيق “تيك توك”، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول الى تطبيق “تيك توك” على جهاز الآيفون الخاص بك.
  • ابحث عن الحساب الذي تريد نسخ علامة التوثيق منه.
  • يمكن القيام بالبحث عن الحساب من خلال استخدام اسم الحساب في البحث أو النقر فوق العلامة التي تظهر بجانب اسم الحساب في قائمة المتابعين.
  • قم بالنقر فوق الصورة الرمزية التي تظهر بجانب اسم الحساب للوصول الى صفحة الملف الشخصي للحساب.
  • قم بالنقر فوق العلامة التي تظهر بجانب اسم الحساب في الأعلى اليسار من الشاشة.
  • اضغط على الزر “نسخ الرابط” الموجود في القائمة.
  • وقم بلصق الرابط على صفحتك الشخصية.
  • وباتباع الخطوات السابقة تستطيع نسخ علامة التوثيق الموجودة في تطبيق التيك توك.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة لماذا التيك توك لا يعمل في جهازي؟

ما هي علامة التوثيق في التيك توك

لامة التوثيق في تطبيق “تيك توك” هي علامة التأكيد التي تعطيها الشركة للحسابات الأصلية والرسمية للأشخاص المحترمين والشركات. هذه العلامة تظهر بجانب اسم الحساب في البحث وتشير الى أن الحساب المعلومات المعروضة فيه صحيحة وموثوقة، علامة التوثيق في “تيك توك” يمكن الحصول عليها من قبل الأشخاص والشركات الذين يرغبون في التأكيد على أن المعلومات التي ينشرونها في تطبيق “تيك توك” صحيحة وموثوقة.

كيف تحصل عليها

للحصول على علامة التوثيق يجب التواصل مع الشركة وتقديم بيانات الهوية والشهادات اللازمة للتحقق من الهوية والصدقية الخاصة بالحساب، ويجب إدخال جميع البيانات الشخصية والصحيحة الخاصة المستخدمة، وقامت شركة التيك توك بتوثيق العديد من الحسابات بشكل تلاقي ومنها حسابات الفنانين والفنانات وحسابات لاعبين كرة القدم، ويوفر تطبيق التيك توك للمستخدمين تحميل الصور والفيديوهات الخاصة بهم وستستطيع المستخدم مشاركتها  مع العالم العام أو مع مجموعة محددة من الأصدقاء.

تابع سياسة تيك توك من هنا.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة نسخ علامة التوثيق تيك توك.. وكما تحدثنا عن علامة التوثيق في تطبيق التيك توك.

زر الذهاب إلى الأعلى