قصة هاشتاق عتق رقبه بسام الحربي

هاشتاج #عتق_رقبه_بسام_الحربي

قصة هاشتاق عتق رقبه بسام الحربي، انتشر هاشتاق #عتق_رقبه_بسام_الحربي علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كير بعد ما قدمت بعض العائلات المبالغ المقدمة للدية من القبائل، وأعلنت العديد من القبائل في المملكة العربية السعودية مشاركتها بدفع جزء من الدية لعتق رقبة بسام الحربي من القصاص، تابع المقال لتتعرف الي المزيد عن قصة هاشتاق عتق رقبة بسام الحربي علي موسوعة محتواك.

تفاصيل عتق رقبة باسم الحربي

تنازلت اسرة البلاع عن قاتل ابنهم في المدينة المنورة مقابل 25 مليون ريال سعودي. حيث تم عتق رقبة باسم الحربي في المحكمة الجزائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية التنازل عن بسام الجبري.

من قبل أصحاب الدم بشفاعة الشيخ مقرن بن خلف الشاماني لوجه الله تعالى وتم الامر بفضل الله تعالي. ومن ثم جهود بعض المشايخ والوجهاء والشخصيات المهمة في المنطقة.

شاهد أيضا: تفاصيل عتق رقبه هدي بنت ممدوح

حيث اعلن الشيخ مقرن صاحب الشفاعة انه تم بحمد الله انهاء التنازع.. وعتق رقبة بسام الحربي في المحكمة الجنائية بالمدينة المنورة.

وتم التنازل من قبل أصحاب الدم مقابل 25 مليون ريال سعودي.. ونشر الشاماني مقطع فيديو له علي تويتر يتحدث فيه مع اسرة الجبري.

لجمع مبلغ الدية وتسليمة الي اهل القتيل وتكفل هو بدفع مليون ريال سعودي، وتم تقديم العديد من المساعدات من قبل الأشخاص في المملكة العربية السعودية كل بقدر ما يستطيع تقديمة.

هاشاق عتق رقبة بسام الحربي علي تويتر

يوجد الكم الكبير من الهاشتقات التي تتعلق بقصة بسام الحربي والتي تم عتق رقبتة مقابل 25 مليون ريال سعودي:

  • وقدمت عائلة بسام الحربي مناشدة لأهل الخير ان يقوموا بتقديم يد العون لهم في مصابهم الجلل.
  • حيث تفاعل الناس في المملكة مع قصة بسام وقاموا بتقديم يد المعونة.
  • نستعرض لكم بعض المنشورات المتعلقة بعتق رقبة بسام الحربي وهي كالتالي :

مناشدة اهل بسام الحربي علي تويتر:

  • نداء لأهل القلوب الرحمة للمساهمة في #عتق_رقبه_بسام_الحربي في هذه الأيام الفضيلة وتذكروا قوله تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) وتذكروا قوله صلى الله عليه وسلم ( الدال على الخير كفاعلة )

شاهد أيضا: عتق رقبه سلطان وحسين النفيعي

ردود أفعال الناس والقبائل علي هاشتاق عتق رقبة بسام الحربي :

  • ١٠٢ الف ريال مساهمة من الشيخ احمد مشعان بن موقد وجماعته في #عتق_رقبه_بسام_الحربي جزاهم الله خير.

هاشتاج #عتق_رقبه_بسام_الحربي

2000 ريال مساهمة شخصية من علي عبدالله عواد الفريدي في #عتق_رقبه_بسام_الحربي جزاه الله خير، ٢٠ الف مساهمة قبيلة البلاهشه من حرب في #عتق_رقبه_بسام_الحربي جزاهم الله خير.

  • مساهمة قبيلة مناش من حرب #عتق_رقبه_بسام_الحربي وصلت التبرعات حتى الآن 87500 الف ريال الشيخ عودة العويد المناشي العمري الحربي وجماعته.
  • 95235 الف ريال مساهمة قبيله الدهيم بالبعيثة عنهم الشيخ مجول بن محسن ابن دهيم في #عتق_رقبه_بسام_الحربي جزاهم الله خير.

13550 الف ريال مساهمة قبيلة الزواهرة من قبائل الزبالي من حرب يقدمها الشيخ ناهر عبد رب النبي الزويهري الزبالي في #عتق_رقبه_بسام_الحربي جزاه الله خير.

إيمانا بالدور الاجتماعي للقبيلة والمشاركة بما يوحد الصف واستجابة لنداء اللجنة المعنية بجمع دية #عتق_رقبه_بسام_الحربي من هنا بلغت مساهمة الشيخ، محمد بن عوض ابن مرعي وقبيلته الأصالة والمعادية من عوف مبلغ 45300 خمس واربعون الف وثلاث مائة ريال سائلين الله ان تكون خالصة لوجهه الكريم.

هاشتاق عتق رقبه بسام الحربي، #عتق_رقبه_بسام_الحربي
هاشتاق عتق رقبه بسام الحربي، انتشر هاشتاق #عتق_رقبه_بسام_الحربي

في نهاية المقال نكون قد اوضحنا لكم قصة هاشتاق عتق رقبة بسام الحربي ودفع مبلغ دية مقابل العفو 25 مليون ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى