أخر الأخبار

عروض سوا مكالمات 15 ريال 55 ريال باقات نت مفتوح

شركة سوا للاتصالات 

عروض سوا مكالمات 15 ريال 55 ريال باقات نت مفتوح، اهلاً وسهلاً بجميع زوار موقعنا الكرام في مقال جديد على موقعنا موسوعة محتواك، وسوف نتحدث الآن على عروض شركة سوا للمكالمات والاتصالات الخلوية، شركة سوا للمكالمات هي شركة متخصصة في تقديم خدمات الاتصالات الجوالة واللينكات الدائرية وغيرها من الخدمات الاتصالية، ويمكن للشركة تقديم خدمات المكالمات الدولية والمحلية وخدمات الإنترنت وغيرها من الخدمات الاتصالية المتنوعة، وتعتبر شركة سوا للمكالمات واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في العالم.

شركة سوا للاتصالات 15 ريال 55

شركة سوا الاتصالات هي شركة كبرى في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتعتبر الشركة من أكبر الشركات في هذا المجال في العالم، وتقدم خدمات الاتصالات العديدة والمتنوعة للعملاء الخاصة والحكومية، وتعمل على توفير الحلول التكنولوجية الأكثر فعالية والمتطورة لتلبية احتياجات العملاء.

مميزات شركة سوا للاتصالات

تتميز شركة سوا الاتصالات بالعديد من المميزات التي تجعلها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات،  ومن بين هذه المميزات:

  • نظام الاتصالات المتقدم: تتميز شركة سوا الاتصالات بنظام اتصالات فائق الأداء والقدرة، والذي يتيح للعملاء الاتصال السلكي واللاسلكي السريع والموثوق به.
  • خدمة العملاء المتميزة: تعتبر شركة سوا الاتصالات من الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، وتقدم خدمة عملاء متميزة ومتاحة للعملاء الخاصة والحكومية في كافة مناطق العالم.
  • منتجات وخدمات متنوعة: تعرض شركة سوا الاتصالات مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. “مكالمات 15 ريال 55 ريال”.

اقرأ أيضاً: عروض اورنج فايبر للعسكريين 2023 الاردن.

عروض سوا مكالمات 15 ريال 55 ريال باقات نت مفتوح

وتعد عروض سوا للاتصالات من أكثر العروض المميزة وهي عبارة عن باقات وعروض متجددة بشكل يومي وبشكل شهري، STC، وهي خاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية Tech Company Logos Company Logo Logos، واليكم مجموعة عروض سوا للمكالمات كالتالي:

  • عرض سوا 10 ريال مكالمات وهي عبارة عن باقة 1 جيجا سهر، وتتميز هذه الباقة بخصك على جميع الأجهزة والخصم على هذه الباقة 2400 ريال لمدة 12 شهر، وبسعر 3600 ريال لمدة 18 شهر، و4800 ريال لمدة 24 شهر.
  • عرض على مكالمات غير محدودة داخل شبكة stc مع باقة إنترنت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي  6 جيجا بايت وسعة باقة الانترنت 3 جيجا بايت ومع وجودة حزمة واي فاي 3 جيجا بايت بسعر 110 ريال سعودي.
  • عرض على مكالمات غير محدودة داخل شبكة stc مع باقة إنترنت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام غير محدود  وسعة باقة الانترنت 5 جيجا بايت ومع وجودة حزمة واي فاي 5 جيجا بايت بسعر 160 ريال سعودي.
  • عرض على مكالمات غير محدودة داخل شبكة stc مع باقة إنترنت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام غير محدود  وسعة باقة الانترنت 15 جيجا بايت ومع وجودة حزمة واي فاي 15 جيجا بايت بسعر 220 ريال سعودي.

أحدث عروض سوا للاتصالات

وتتميز شركة سوا للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بالعروض اليومية والشهرية والسنوية المستمرة والمحدثة باستمرار، واليكم أحدث عروض شركة سوا:

  • عروض سوا لشهر وهو يعد من أقوى العروض بسعر 55 ريال سعودي، وهو عرض باقات stc  ويتميز هذا العرض بأنترنت غير محدود.
  • عرض سوا بسعر 65 ريال سعودي لمدة شهر، على جميع المكالمات وهذا العرض يشمل أحدث باقات سوا وباقات الإنترنت.
  • أفضل عرض في انترنت سوا هو عرض انترنت مفتوح لمدة شهر كامل وسعر هذا العرض 350 ريال سعودي، ويمكن تفعيل هذا العرض على جهازاك من خلال ارسال الكود التالي 2161 على رقم 900.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن  عروض سوا مكالمات 15 ريال 55 ريال باقات نت مفتوح، وفي الختام شكراً لكم على الاستمرار في قراءة هذا المقال وأتمنى الاستفادة من المعلومات التي قدمناها لكم، ودمتم بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى