عروض مطاعم اليوم الوطني 93

عروض مطاعم اليوم الوطني سلسلة مطاعم الركن الذهبي

عروض مطاعم اليوم الوطني 93، يعتبر اليوم الوطني السعودي واحد من الأيام التي يحتفل به في كافة أنحاء السعودية، وينتظره أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين في الدولة السعودية وهو موافق لتاريخ 23 من شهر سبتمبر، وفي اليوم هذا تقام الاحتفالات والفعاليات، وتقوم المطاعم والمتاجر باقة العروض والتخفيضات على كافة المعروضات والمنتجات التي تقدمها، بحيث سيتم تفعيل هذه العروض خلال الأيام المقبلة في السعودية، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم عروض مطاعم اليوم الوطني 93.

موعد اليوم الوطني 1445

موعد اليوم الوطني 93 سيكون مصادف ليوم السبت وذلك بتاريخ 23 سبتمبر عام 2023م، وهو موافق لتاريخ 8 ربيع الأول 1445 هـجري، بحيث أن إجازة اليوم الوطني تكون لكافة العاملين في القطاعين العام والخاص، وهو موافق لأيام وهي الخميس والجمعة والسبت.

يوم التأسيس السعودي ال 93

وفي هذا اليوم العريق تتنافس المطاعم والشركات والمكاتب على تقديم أفضل العروض وأقلها حتى يستفيد منها أكبر قدر ممكن من السعوديون وحتى المقيمين يحتفلون مع السكان تعبيراً عن حبهم لهذا البلد، وفي سطور مقالنا سنتعرف على عروض بعض المطاعم لليوم الوطني في المملكة.

إجازة اليوم الوطني في المملكة

تم إصدار أمر ومرسوم ملكي في العام 2005 لاعتبار هذا اليوم إجازة رسمية في كافة القطاعات في المملكة العربية السعودية سواء قطاع خاص او قطاعات عامة وحتى الحكومية منها:

  • ويوافق العام الهجري لإصدار هذا المرسوم 1425.
  • ونوه المرسوم الملكي على أنه حين مصادفة اليوم الوطني ليوم الجمعة.
  • فتكون الإجازة يوم الخميس، أما في حين موافقته ليوم السبت فتكون العطلة الرسمية في كافة المملكة دون استثناءات يوم الأحد.
  • ويقوم المواطنون وأسرهم بالخروج في الشوارع العامة والاحتفال مع التهليل والغناء بكفاح الشعب.
  • أيضا، سعيه للوصول إلى ما هم عليه في الوقت الحالي.
  • ويجددون البيعة والولاء لولي العهد محمد بن سلمان ولابنه صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز.

شاهد أيضا:- متى تبدأ عروض يوم التاسيس السعودي 92

عروض مطاعم اليوم الوطني 93

عروض مطاعم الطازج

تقدم سلسلة مطاعم الطازج الكثير من العروض المميزة والأسعار المخفضة للمواطنين السعوديين والمقيمين على أرض المملكة، وبالطبع فإن العروض مستمرة لحين الانتهاء من اليوم الوطني وفعالياته، وإليكم عروض مطعم الطازج:

  • العرض الأول واللذيذ عن خلطة الطازج مع قطع من الدجاج التندوري والمغمسة بتازا وهو صوص من صنع الطازج، وقد وضحت أن هذه الوجبة من الوجبات اللذيذة جدا والتي تبهر الناس بمذاقها.
  • كما ومن ضمن العروض لليوم الوطني السعودي 93 عدد مكون من 5 قطع من وجبة خاصة بالدجاج التندوري مع العلم أن الدجاج طازج، وشاملة الوجبة على مشروب بيبسي بالإضافة إلى بطاطس وسلطات مع صوص طازج بسعر مميز جدا يقدر ب 35 ريال سعودي مع المشروب الغازي.

عروض مطاعم اليوم الوطني سلسلة مطاعم الركن الذهبي

  • تقدم سلسلة مطاعم الركن الذهبي في كافة أفرع المملكة العديد من الوجبات المتنوعة في اليوم الوطني ال 93 وجبة خاصة ب 3 أفراد، سعر الوجبة هو 93 ريال سعودي فقط، والجدير بالذكر أن هذه الوجبة تتكون من الدجاجة كاملة إلا جزء بسيط منها.

عروض مطاعم اليوم الوطني 92

  • بالإضافة إلى مجموعة متنوعة الأطباق من الوجبات الشعبية السعودية احتفالا بهذا اليوم، وبالطبع فإنها تضع في الحسبان.. عدد 2 من السلطات وكوكتيل حارة بالإضافة لحمص الشام وسلطة خضراء،

شاهد أيضا:- اجازة اليوم الوطني في السعودية 1444؟ وما سبب الاحتفال بالمناسبة

عروض شركة عبد اللطيف جميل للسيارات

تقدم الشركة عروضا مميزة في اليوم الوطني السعودي، وتنهال الشخصيات الراغبة في شراء سيارة جديدة أو البحث عن سيارة أخرى بالقدوم للشركة للاستفادة منها، ومن بين هذه العروض على:

  • سيارة سيوانا هيونداي موديل 2023 ويقوم المشتري بدفع قسط شهري قدره 1810 ريال سعودي. مع سداد الأقساط لمدة خمس سنوات وبأريحية تامة.
  • تقدم الشركة عروض مستمرة على السيارات الحديثة والضخمة لموديل 2023، وبالطبع فإن القسط الشهري لمدة سنتين يستمر ل 24 شهراً رابط الشركة من هنا.
عروض مطاعم اليوم الوطني 92
عروض مطاعم اليوم الوطني 92

شاهد أيضا: كم باقي على اليوم الوطني 92 السعودي 1444

عروض مطاعم اليوم الوطني 92
عروض مطاعم اليوم الوطني 92

وفي الختام نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي قدمنا لكم فيه عن عروض مطاعم اليوم الوطني 93، وعروض مطاعم اليوم الوطني سلسلة مطاعم الركن الذهبي وغيرها من العروض الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى