أخر الأخبار

معلومات عن عمرة رمضان في الجزائر

ما هي شركات العمرة في الجزائر 2023

معلومات عن عمرة رمضان في الجزائر كم تكلف؟ قامت الجهات المختصة في دولة الجزائر بالإعلان عن السعر الخاص بالعمرة في شهر رمضان المبارك وذلك عبر وسائل الحكومة الرسمية، و في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف الأسعار الخاصة بالعمر لهذا العام، بالإضافة الى معلومات أخرى، تابعونا.

عمرة رمضان 2023 في الجزائر كم تكلف بالضبط؟

يسأل بعض المواطنين في الجزائر عن السعر الخاص للعمرة في البلاد لعام 2023 م، وذلك لرغبتهم في التسجيل للانضمام إلى مجموعات العمرة المتوجهة إلى المملكة العربية السعودية، وبسبب الحديث عن هذا الموضوع، فإن السعر المميز في يعلن الديوان الوطني للحج والعمرة أن السعر كان قبل أيام، ووصل السعر إلى 140 ألف دينار جزائري، وهذا السعر قريب من السعر الذي تم إقراره العام الماضي، وقد يختلف السعر قليلاً على الأساس حول اختلاف الشركات التي تنظم رحلات العمرة.

اقرا أيضا: تكاليف العمرة من الجزائر 2023 عمرة رمضان

كم هي عمرة رمضان 2023 الجزائر؟

وبالحديث عن السعر العام للعمرة في الجزائر، فقد بلغت التكلفة 140 ألف دينار جزائري، وهذا السعر تحدده الحكومة في البلاد من خلال الديوان الوطني للحج والعمرة، لكن هذا السعر يمكن أن يتغير حسب الخاص السعر في كل من الشركات التي تنظم رحلات العمرة في الدولة، لأن هناك شركات تعمل على تقديم أسعار أقل قليلاً، وهناك شركات سعرها أعلى من السعر المعلن، وهذا الفارق في السعر يعتمد على الفرق في الخدمات التي تقدمها الشركات.

ما هي شركات العمرة في الجزائر 2023

أشارت الجهات الحكومية في الجزائر في بيان إلى الشركات التي لها الحق في تنظيم رحلات العمرة والحج في البلاد لهذا العام والتي تمت الموافقة عليها من قبل الديوان الوطني للحج والعمرة، وبلغ عدد هذه الشركات 349 شركة من جميع الشركات. على الدولة وجميع مدن الجزائر نستعرض معكم أسماء أشهر هذه الشركات على النحو التالي:

  • شركة نوي للسفر والسياحة.
  • شركة العوالي للسياحة والسفر.
  • شركة المواساة.
  • شركة الراية.
  • وكالة ابو خليل للسياحة والسفر.
  • شركة ضيوف الرحمن.
  • شركة المرينية للخدمات السياحية.
  • شركة ساميت لخدمات الضيافة.
  • شركة السمو للسياحة والسفر.
  • شركة رأس الحمرا للسياحة.

اقرا ايضاً: سلم رواتب القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443

كم عدد المسجلين لأداء العمرة من الجزائر

بلغ عدد الوافدين للعمرة في الجزائر منذ بداية العام الحالي 120 ألف وافد من جميع المحافظات، وهذا العدد قابل للزيادة والتضخم على مدار العام ويسمح لجميع المسجلين بالذهاب للحج أو العمرة، لأن حكومة المملكة العربية السعودية تعمل على تخصيص حصة لكل دولة كل عام، لإعطاء فرصة للمسلمين من جميع أنحاء الأرض لزيارة بيت الله لحظر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن عمرة رمضان 2023 في الجزائر كم تكلف؟ و تحدثنا أيضا عن عدد المسجلين الجزائرين للعمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى