فتاة مسجونة كتب أباها قبل ان يموت وصية

حل لغز فتاة مسجونة كتب أباها قبل ان يموت وصية

فتاة مسجونة كتب أباها قبل ان يموت وصية، يعد اللغز أحد أشهر وأبرز الألغاز المحيرة التي يرغب الكثير من الاشخاص في الحصول على الحل الصحيح له، لتطوير الذكاء وإضاعة وقت الفراغ في أشياء مُفيدة تقوى الذاكرة، ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم سنتعرف على حل اللغز بشكل صحيح، بالإضافة إلى سلسلة من الألغاز الصعبة.

فتاة مسجونة كتب أباها قبل ان يموت وصية

اللغز هو سؤال أو عبارة أو معادلة لبس لها إجابة غامضة يمكن استنتاجها من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة، لكنها تتطلب استحضار العقل والذهن والفكر، ويعتمد على الذكاء البشري وتركيزه، ويتواجد بشكل كبير في الحفلات والمهرجانات.

يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا حلا للعديد من الأسئلة الدراسية وحل الألغاز الشعرية والشعبية والثقافية، ونقدم لكم حل اللغز : بنت سجنت وابوها كتب وصية قبل ان يموت كتب ( نقودي واموالي للحكومة ) تصرفت الفتاة بذكاء وأضافت حرف وأصبحت الأموال كلها لها ما هو الحرف؟

حل لغز فتاة مسجونة كتب أباها قبل ان يموت وصية

قامت الفتاة بإضافة حرف الميم إلى كلمة( للحكومة ) فأصبحت الوصية (نقودي واموالي للمحكومة) أي ابنته المحكوم عليها بالسجن.

شاهد ايضا: أجمل كلام حب رومانسي مثير جدا قصير 2022 عشق وغزل

ألغاز صعبة مع الحلول

يوجد الكثير من الألغاز الصعبة التي يتداولها الأفراد في أوقات فراغهم، وفي الإجازات الرسمية بهدف قضاء أجمل وقت والاستفادة من المعلومات الجديدة، وفيما يلي قائمة ألغاز صعبة:

  • اللغز : يوجد خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة، الأول أصم، والثاني أبكم.. والثالث أعمى، والرابع بلا يدين، والخامس بلا رجلين، إذا سقطت تفاحة من سوف يلتقطها أولًا؟
    الحل : لن تسقط تفاحة من النخلة.
  • اللغز : ما اسم الغار الذي كان يتعبد فيه النبي -صلى الله عليه وسلم- قبل البعثة؟
    الجواب: غار حراء.
  • اللغز : ما هو الشيء الذي يتكون من 3 حروف، وموجود في جسم الإنسان.. ويكون الأول والثاني هو اسم طائر، والأول والثالث هو اسم مشروب مشهور، والثاني والثالث هو وحدة ميزان؟
    الحل: بطن، (بَط)، (بُن)، (طن).
  • اللغز : ثلاثة على جسر على النهر، الأول رأى الجسر وسار عليه، والثاني رآه، ولكنه لم يسير عليه، والثالث لم يره ولم يسير عليه، و في النهاية الثلاثة عبروا الجسر، فكيف ذلك؟
    الحل: المرأة الحامل التي تحمل على كتفها ابنًا لها.
  • اللغز : شيء مكون من أربعة حروف إذا أكل الإنسان نصفه مات، وإذا أكله كله لا يموت فما هو؟
    الحل: السمسم.

شاهد أيضا: حل لغز شايب اعمى في وسط الصحراء

وصلنا لختام مقالنا لليوم والتي تعرفنا فيها على حل لغز فتاة حكم عليها بالسجن وبعد فترة مات ابوها، وقدمنا لكم مجموعة من الألغاز الصعبة مع الحل.

زر الذهاب إلى الأعلى