فقرة عن العربي بن مهيدي بالفرنسية

تعبير بالعربي عن بن مهيدي

فقرة عن العربي بن مهيدي بالفرنسية، اهلا بكم طلابنا وطلاب وطالباتنا الاعزاء في مقاله جديدة اليوم عبر موقعنا موسوعة محتواك، سوف نوافيكم بالإجابه النموذجية والمميزة عن فقره مكتوبة بالعربي واخرى بالفرنسي عن العربي مهيدي، تابعونا لمعرفة الفقرة كاملة.

شاهد أيضاً:اكتب فقرة عن العادات الصحية الواجب التزامها مستعملا الضمائر المتصلة

فقرة عن العربي بن مهيدي بالفرنسية

À Biskra, Al-Arabi Bin Mahidi a rejoint le «Régiment de l’espoir» des scouts islamiques. L’un des objectifs de la création de ces activités était d’enseigner aux jeunes l’esprit de rédemption et de discipline. Après quelques mois, bin Mahidi est devenu le chef de l’équipe de garçons. Il est également devenu actif au sein de l’Association des sports, qui était l’un des affluents de l’encadrement et de la sélection des militants. Des activités visant à implanter l’idée d’appartenance, de djihad et de résistance à l’aube, et un rappel de la question de l’occupation qui .pèse lourdement sur cette nation

تعبير بالعربي عن بن مهيدي

لقد انضم  في بسكرة  العربي بن مهيدي إلى “فوج الرجاء” لدى الكشافة الإسلامية، والتي  كان من أهداف تأسيس هذه الأنشطة هو تعليم الشباب روح الكوماندوز والانضباط أيضاً، و ثم بعد بضعة أشهر أصبح بن مهيدي نقيباّ، و  من فريق الأولاد، و قام بأنشطة ترسيخ فكرة الانتماء والجهاد والمقاومة، و ذلك لدى الشباب، و ثم التذكير بقضية الاحتلال التي تثقل كاهل هذه الأمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، و الذي تحدثنا فيه عن فقرة عن العربي بن مهيدي بالفرنسية، و كذلك بينا في عنوان فرعي فقرة عن تعبير بالعربي عن بن مهيدي، قدمنا لكم هذة المقالة عبر موقعنا موسوعة محتواك، مع تمنياتنا بالتوفيق الدائم لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى