أخر الأخبار

فقرة عن عيد ميلاد بالانجليزي مختصرة

أهمية أعياد الميلاد

فقرة عن عيد ميلاد بالانجليزي مختصرة، ان اعياد الميلاد مناسبات مهمة سواء للشخص نفسه او لعائلتة واصدقائه ففي يوم ميلاده قد ازدان الكون وتزين في عين امه وابيه وفي عين نفسه في كل عام يرى انجازاته ويغير من نفسه ومن حياته اما بالنسبه للمعايدات في اعياد الميلاد فهي شيء مهم ولكن قد يصعد على المرء ان يعبر عن فرورة ومعايدته ان كان صديقه من دولة اخرى وخاصة لو كانت دولة اجنبية تتحدث بلغة انجليزية نحن هنا سنعلمكم كيف تكتبونة فقرة باللغة الانجليزة فابقوا معنا وكل عام وانتم بخير happy birthday to you.

أهمية أعياد الميلاد

تعتبر اعياد الميلاد من المناسبات المهمة فهي تأتي مرة واحدة كل عام لذلك ينتظرها الشخص بفارغ الصبر لكي يحتفل مع احبائه بعيد ميلاده حتى يستقبل الهدايا والمعايدات التي تدخل السرور الى قلبه كذلك يفعل هو في عيد ميلاد احبائه فيعايدهم ويرسل لهم التهاني في كلمات وعبارات تعبر عن حبه وفرحته في اليوم الذي جاءوا به الى هذه الدنيا ولكن كيف سيكون الامر لو كان صديقك الذي تود ان تعايده لا يجيد سوى اللغة الانجليزية.

أقراء أيضا : عبارات تهنئة عيد ميلاد 2023 جديدة روعة

إجابة فقرة عن عيد ميلاد باللغة الانجليزية

حسنا سنساعدكم في التواصل مع اصدقائكم المتحدثون باللغة الانجليزية في اعياد ميلادهم وذلك عن طريق كتابة نص يهنئهم بعيدهم بلغتهم والنص كالآتي:
Today is a fantastic day to tell you that you are a great friend. Happy Birthday! Hope you all the best today and throughout the coming year,
I hope you a year with a lots of fun, excitement and nice memories.

أقراء أيضا : عبارات تهنئة عيد ميلاد امي الغالية كلمات مميزة وقصيرة

أجمل فقرة عن عيد ميلاد بالانجليزي كاملة

Birthdays are very memorable moments in everyone’s lives. Most of us celebrate this occasion with great joy and enthusiasm.
Last year, my parents organized a very grand birthday celebration for me. All of my friends and our neighbors and relatives were invited. Mom and dad bought a very huge vanilla cake for me.
Our house was very beautifully decorated with balloons and other decorative stuff. I blew the candles and cut the cake. Everybody clapped and sang, “Happy Birthday to you dear Prince”.
The guests were served with snacks, sweets, tea, and cake pieces. We all danced, sang and enjoyed a lot.

احتفلت بعيد ميلادي العاشر يوم السبت الماضي. قمن بدعوة كل أصدقائي إلى حفلة عيد ميلادي. قام والدي بدعوة بعض من أقاربنا أيضا. ارتديت فستان حفلة عيد الميلاد الذي قمت بخياطته خاصة لهذا اليوم. تم تزيين المنزل بشكل جميل بواسطة أختي و أمي. في المساء قمت بتقطيع كيك عيد الميلاد. كان الكيك جميلا وبه ألوان مبهرة وقطع من الشكولاته. قمنا بغناء أغنية عيد الميلاد أنا وزملائي وتمنوا لي عيد ميلاد سعيد.
قاموا جميعا بإعطاء هدايا عيد ميلادي ورقصنا أنا وزملائي معا. تم تقديم الحلويات والمشروبات الى الضيوف. كان الجميع في حالة رائعة واستمتعنا بالجو كثيرا. عندما انتهت الحفلة قمت بفتح كل هدايا عيد ميلادي. كنت منبهرة برؤية هذه الهدايا الرائعة. شكرت والداي كثيرا على قيامهم بهذه الحفلة الجميلة للاحتفال بعيد ميلادي.

في نهاية المقابلة ما نقول ليس المهم ماذا نقول او ماذا نعبر او باي لغة فبعض الامور لا تحتاج للتعبير كالابتسامة والضحك في وجه من نحب تعبر عن مشاعرنا وان كان الكلام عاجزا عن التعبير عنها دمتم ودامت اعيادكم بسعادة وهناء

زر الذهاب إلى الأعلى