فيديو ايمان الشريف مع الخليجي

الفنانة السودانية إيمان الشريف ويكيبيديا

فيديو ايمان الشريف مع الخليجي، أقامت العديد من الوسائل الإعلامية بالعمل على تداول العديد من الصور والفيديوهات الغير أخلاقية التي تم ظهور فيها الفنانة، وقد أثار الجدل ما بين المتابعين والجمهور، وقد أوضحت خلال المقطع بأن كل ما ينشر عنها هو يؤدي إلى تشويه السمعة والاساءة لها، ومن خلال موسوعة محتواك سنعرض لكم فيديو ايمان الشريف مع الخليجي.

فيديو ايمان الشريف مع الخليجي

تم ظهور المطربة إيمان الشريف مع واحد من الرجال وجنسيته خليجي بوضع حميم بغرفة النوم، وقد التقط مقطع فيديو وهي ظاهرة لجسمها بشكل كامل وتتلفظ بألفاظ وكلمات غير أخلاقية ومسيئة للغاية، وقد اتخذت أوضاع غير لائقة تماماً، وعندما تم البحث عن اسم الشخص لم يتم العثور عليه وقد أقيم بمدينة الرودية الواقعة بمحافظة حائل في الدولة السعودية، وقد انتشر هذا المقطع بشكل كبير على الوسائل الاعلامية وهي مبسوطة وتقوم بالغناء كذلك.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة شابة وردة شارلومانتي كامل

الفنانة السودانية إيمان الشريف ويكيبيديا

ايمان الشريف هي فنانة من دولة السودان وقد ولدت في الثمانيات من القرن الماضي، وقد بلغت من العمر 40 عام، وقد تخرجت من قسم الفن والغناء، وقد بدأت في مجال التمثيل وهي بعمر صغير، وقد تمتعت بموهبة فنية مما ادى إلى جعلها واحدة من الفنانات المبدعات في هذا المجال، بحيث عملت على المشاركة وتقديم الكثير من الأعمال الفنية منها اللوم يا عمه، القضية وطن، تايتنيك، دار جعل وغيرهم الكثير.

وقد امتلكت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس وتوتير والانستغرام، وتقوم من خلاله بنشر الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بها، ويقوم الكثير من الجمهور بمتابعتها من كافة أنحاء السودان ومن كافة أنحاء دول العالم العربي والخليجي.

شاهد أيضاً: فيديو ايمان الشريف في دبي

أول رد للفنانة السودانية ايمان الشريف على الفيديو المنتشر

نشرت الفنانة ايمان العديد من الفيديوهات والعبارت التي تعبر عن مدى فبركة هذا الفيديو الذي انتشر ونسب اليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كتبت على واحد من مواقع التواصل الاجتماعي عدة عبارات منها “حبوبة قالت لصيق الطين في الكرعين عمروا ما ببقى نعلين، كل الحب”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيديو ايمان الشريف مع الخليجي، وذكرنا لكم المعلومات الهامة عن حياتها، وكذلك أول رد للفنانة السودانية على المقطع المنتشر والمنسوب لها.

زر الذهاب إلى الأعلى