فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

بسنت خالد الصور المفبركة انستقرام

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، الفتاة التي هزت الشارع المصري في الآونة الأخيرة، كما وتصدرت للعناوين البحثية في الجمهورية المصرية للتعرف على التفاصيل، والتأكد من صحة المعلومات الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابع المواطنين الأخبار والتطورات الحاصلة بهذه القضية، ومن هذا المنطلق سوف نتناول في مقال اليوم المزيد من التفاصيل والحقائق، وفقاً لما أشارت اليه المصادر المطلعة، بشأن فيديو بسنت خالد الاصلي كامل.

بسنت خالد صورها

ووفقاً لما أشارت اليه محكمة جنايات طنطا، التي أسدلت الستار على قضية الفتاة بسنت خالد، والتي هزت قضيتها الشارع المصري، ونسرد هنا تفاصيل ما حصل كما ورد من المصادر الأكيدة، كما في هذا النحو:

  • أقدمت الفتاة القاصر ذات الـ17 عاما على الانتحار عقب ابتزازها إلكترونيًا بـ«صور مفبركة»، من قبل 3 شباب؛ إذ قضت معاقبة المتهمين الـ5 في قضية ضحية الابتزاز الإلكتروني بالسجن 15 سنة لـ3 متهمين، ومعاقبة 2 آخرين بالسجن 5 سنوات.

شاهد ايضا: فيديو فضيحة رانيا التومي الجديد

مقالات ذات صلة

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

كانت الضحية قد تركت رسالة ذات مضمون مؤثر، جاء فيها التالي: «ماما أرجو أنك تفهميني، دي صور متركبة.. والله العظيم وقسمًا بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما مش البنت دي.. أنا يا ماما جالي اكتئاب بجد.. أنا مش قادرة أنا بتخنق، أنا تعبت»، خطتها بيدها قبل انتحارها بتناول حبوب الغلة المسمومة، تصدرت بسنت خالد منصات التواصل الاجتماعي، بيوم الثالث من يناير الماضي، بعدما تبين أنها أقدمت على الانتحار عقب ابتزازها بصور خليعة مفبركـ بعدما قام أحد الشباب بتركيب صور لها على أحد برامج تعديل الصور ونشرها على منصة فيسبوك.

بسنت خالد الصور المفبركة انستقرام

دار البحث من قبل الكثيرين حول الحساب الرسمي الخاص بالفتاة المصرية بسنت خالد، لرؤية المحتوى اليومي الخاص بها وما كانت تشاركه مع متابعيها، ويذكر أن هذه الواقعة تعود الى شهر يناير، حينها تلقى مدير أمن محافظة الغربية شمال مصر إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي في المحافظة، باستقبال فتاة تدعى بسنت خالد، وهي طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري، مصابة بالتسمم، وهنا رابط صور بَسنت خَالد.

تصدر الحديث عن هذا الأمر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، كما وتم البحث عن التفاصيل من قبل المواطنين، كونها من أهم الأمور الاجتماعية التي يجب الحذر منها وتجنب توابعها، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته.

زر الذهاب إلى الأعلى