أخر الأخبار

فيديو فضيحة الدكتورة انتظار الشمري

الدكتورة انتظار الشمري السيرة الذاتية ويكيبيديا

فيديو فضيحة الدكتورة انتظار الشمري، تعتبر الحياة السياسية والمشاركين فيها محط الانظار لجميع من في الدولة، كونهم سيكونون مسؤولين عن حياة شعب وأمن وطن، وقرارات أمة، لذلك أي شخص سيقرر أن يخوض الحياة السياسية يجب عليه أن يدرك بأن حياته الخاصة ستكون على المحك، ولا خصوصية هناك، وهذا ما حدث مع المرشحة لمجلس النواب العراقي الدكتورة انتظار الشمري، التي أصبحت حديث الدولة بأكملها وخاص بعد تداول فيديو فاضح لها سنتناول تفاصيله فيما يلي.

الدكتورة انتظار الشمري السيرة الذاتية ويكيبيديا

في البداية دعونا نتعرف معا علي الدكتورة انتظار الشمري، وهي من مواليد محافظة النجف في العراق وذلك عام 1966، وهي متزوجة ولديها من الأبناء ثلاثة، حاصلة على لقب الأستاذية لتخصص إدارة الأعمال وذلك اللقب كان سنة 2016، وتعتبر رئيسة لقسم إدارة الأعمال  كذلك..

  • وقد عملت في منصبها طوال 23 عاما،
  • تخصصت في الجامعة بتخصص إدارة موارد بشرية استراتيجية،
  • وعملها في جامعة المستنصرية
  • أما بالنسبة لمكان سكنها فهي تسكن في بغداد العاصمة،
  • قد حصلت على الدكتوراة في عام 2001 عن تخصص فلسفة إدارة الأعمال.
  • ولها كذلك شهادة بتخصص ماجستير.

أحدها بعلوم إدارة الأعمال والآخر بعلوم الإدارة والتنظيم، وتتحدث مجموعة من اللغات منها التركية والإنجليزية، والبولونية والإسبانية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضا: فيديو فضيحة أحلام عموري كامل

فيديو فضيحة الدكتورة انتظار الشمري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بفيديو مسرب للدكتورة انتظار تظهر فيه بعلاقة مع شيخ سعودي، وقد استهجن الجميع هذا الفعل الذي يخرج من أم وزوجة ومرشحة لمجلس النواب داخل العراق، وطالبوا جميعا بمحاسبتها باعتبار هذا الموقف دخل على المجتمع العراقي، وقد ظهرت وأنكرت ما حدث، ولكن ليس هناك من شخص قد قام بتصديقها.

فيديو فضيحة الدكتورة انتظار الشمري
فيديو فضيحة الدكتورة انتظار الشمري

انستقرام فضيحة الدكتورة انتظار الشمري من هنا.

أقرا أيضًا: فيديو فضيحة شهد ازهري كامل

مصير انتظار الشمري وفضيحتها

يقول المحللون للفيديو، بأنه قد كان بإمكانها أن تطالب بتحليل صوتي لتظهر براءتها، فمع تطور تكنولوجيا وتطبيقات الحاسب الآلي، أصبح بالإمكان تميز بصمة الصوت ما بين فيديوهاتها في محاضراتها الجامعية المسجلة ولقاءاتها التلفزيونية وما بين الصوت الذي يظهر بفيديو فضيحة لها الفيديو الفاضح، ولكنهم يقولون بأنها ما زالت لم تطلب تأكيد بصمة الصوت فهذا يعني بأن التهمة واقعة عليها لا محالة، أما بالنسبة لمصيرها لا يوجد أحد قد سمع عنها منذ فترة فبعضهم يقول بأنها قد قتلت، والبعض الآخر يقول بأنها طلبت لجوء في دولة أجنبية وهربت إليها.

أقرا أيضًا: فيديو فضيحة بيسان اسماعيل كامل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، فيديو فَضيحة الدكتورة انتظار الشمري، وقد تضمنت الموضوعات التالية، الدَكتُورة انتظار الشمري السيرة الذاتية ويكيبيديا، فيديو فضيحة الدكتورة إنتظار الشَمري، ومصير انتظار الشمري.

زر الذهاب إلى الأعلى