فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

فضيحة الشرطي فيصل كامل

فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل، تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات، حيث أنه أصبح من السهل الحصول عليها من خلال محركات البحث، إضافة إلى أن بعض تلك المقاطع تكون مفيدة وتحمل قيم عالية، كما ان منها ما هو مخصص للأطفال وتعليمهم الاخلاق والقرآن الكريم، وكذلك تعلم الحروف والأرقام، وقد يتم استخدامه بالشكل الخاطئ مثل انتشار فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل، وما مدى مصداقيته وحقيقته.

من هو الشرطي فيصل

فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو مخل بالآداب، للشرطي فيصل في الجزائر ولم يتم الإعلان عن هويته، ربما لانه من أحد الشخصيات المؤثرة والمشهورة على مستوى الجزائر، وكل ما تم الإعلان عنه انه أحد العاملين في الشرطة التابعة للحكومة.

كما قد تم الإعلان عن إلقاء القبض على الشرطي، وإحالته إلى المحكمة، مع العلم بأنه متورط في العديد من القضايا اللاأخلاقية، حيث انه قد قام باستغلال منصبه في التعدي على أعراض الناس، والكثير من القضايا الأخرى المخلة بالآداب، والتي تخالف تعاليم الدين الإسلامي وكذلك العادات والتقاليد المعمول بها في الجزائر البلد المحافظ.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا انستقرام

فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

الشرطي فيصل من مشاهير السوشيال ميديا، وهو من المؤثرين فيها، كما أنه يستهدف في فكره فئة الشباب، حيث أن له دور كبير في التأثير الثقافي وكذلك السياسي والاجتماعي، حيث انه يحاول إيصال مجموعة من الأفكار إلى المجتمع، وذلك من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن لديه الكثير من المتابعين.

وقد انتشر في الأيام القليلة الماضية فيديو له وهو مخل بالآداب، مما أثار غضب الجمهور الجزائري، وكذلك طالب الحكومة بإلقاء القبض عليه ومنعه من ممارسة أعماله، وقد تم بالفعل القبض عليه، ومحاكمته.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة زوري اشكناني

قصة فضيحة الشرطي فيصل

الشرطي فيصل هو احد الشخصيات المؤثرة في المجتمع الجزائري، كما أنم له حساباته الخاصة على مواقع السوشيال ميديا والتي يقوم فيها بمشاركة صوره وكذلك نصائحه وامور تتعلق بقضايا المجتمع والشباب، أي أنه يستهدف فئة الشباب ويخاطب تفكيرهم من خلال إعطائهم النصائح الخاصة بالمستقبل، كما انه يهتم بتثقيفهم.

وقد انتشر مؤخراً مقطع فيديو له وهو في وضع مخل للآداب، حيث انتشر الفيديو بسرعة عبر الصفحات، كما أنه لم يعرف بعد هويته الحقيقية، وكذلك لم يتم التأكد بعد من صحة تداول الفيديو، كما أن ذلك لاقى غضباً عارماً في أوساط المجتمع الجزائري كونه مجتمع غسلامس محافظ، يربي على القيم والأخلاق الدينية.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ناديا الزعبي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الفيديوهات التي تثير الجدل، ومخاصة في الفترة القليلة الماضية، وقد انتشر كذلك فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل، وهو الذي حدث في الجزائر وقد كانت ردة الفعل معادية له ولتصرفاته وأخلاقه.

زر الذهاب إلى الأعلى