فيديو المخرج خالد يوسف مع رانيا تومي

رانيا التومي كم عمرها

فيديو المخرج خالد يوسف مع رانيا تومي، التونسية التي أثارت تساؤلات الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع خالد يوسف في جمهورية مصر العربية، وقد تصدرت رانيا تريند جوجل في مصر، بعدما ظهرت مع المخرج يوسف على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في مصر، ومن هذا المنطلق دار البحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بأخبارها، والفيديوهات المتناقلة بين نشطاء السوشيال الميديا، نتابع كي نرى فيديو المخرج خالد يوسف مع رانيا تومي.

رانيا التومي كم عمرها

وكما أشرنا أن التومي تصدرت العناوين البحثية في الساعات الماضية، رغبةً بالاطلاع على مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية لها، وكان قد انضمت التومي لأسرة مسلس “سره الباتع”، من اخراج خالد يوسف، حيث انه من الاعمال الضخمة الذي التي شارك فيها عدد كبير من نجوم الفن، ويجدر بالإشارة الى أنه من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

  • ورانيا التومي من مواليد 27 يناير عام 1989، وهي تبلغ من العمر 33 عام،  ولدت في تونس وهي تعمل في مجال الاعلام والتمثيل أيضاً، حيث انها عملت كمذيعة لنشرات جوية، بالإضافة الى مشاركتها ببعض الأدوار.
  • كما أنها ملكة جمال سابقة؛ فكانت ملكة جمال في الطقس بقناة نسمة.

شاهد ايضا: انستقرام قمر الطائي كم عمرها

فيديو المخرج خالد يوسف مع رانيا تومي

شاع بين الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن هناك فيديو مُسرب للفنانة رانيا التومي مع المخرج الكبير المصري خالد يوسف، الا أن العض طالب بالتحقق من صحة هذه الأنباء المنتشرة وتحري مصدرها، وتبع الفيديو أنها تقوم بوصلة رقص للمخرج استمرت لأكثر من ساعة، وبناءً عليه تصدر الثنائي ترند تويتر وأثار الفيديو جدلاً كبيراً على المواقع المختلفة.

ووفقاً لما ظهر في الفيديو فإن الفنانة استمرت بالرقص بوصلة دون انقطاع؛  علي احد الشواطئ الشهيرة بمدنية الغردقة اشعلت بعدها حماس الشباب والمراهقين شاهد، يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع.

رانيا التومي انستقرام

حققت الفنانة التونسية  التومي شهرة خلال بدايتها في المجال الفني بعام 2012، وكانت قد تحدثت عن حياتها العاطفية ودعم خطيبها لها للدخول بمجال التمثيل، وقالت: ” أكيد في حب في حياتي وأنا مخطوبة وهتجوز قريب، وخطيبي سوري الجنسية ودعمني جدا في خطوة التمثيل في مصر ودخول الوسط الفني المصري واستغربت جدا من ده لأني من زمان بقوله أنا نفسي أروح مصر وأمثل هناك وبيقولي لأ”، واهتم الكثير من الرواد بالاطلاع على الحساب الشخصي للفنانة عبر منصة الانستجرام، ويمكنكم متابعة حسابها من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وبعد الاطلاع على آخر التطورات الحاصلة في المجال الفني، والذي تصدر لحديث الرواد عبر منصات التواصل في الساعات الأخيرة، ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام الفقرات المتضمنة له، والتي تناولنا فيها الحديث عن التفاصيل الخاصة بالمقطع المنتشر.

زر الذهاب إلى الأعلى