أخر الأخبار

فيديو فضيحة حنونة حكومة في العراق والقبض عليها

القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط

فيديو فضيحة حنونة حكومة في العراق والقبض عليها، تعتبر العراق من الدول المحافظة من الناحية الدينية، وترفض الحكومة العراقية بشكل كلي أن يتم نشر أي محتويات هابطة فيها من قبل شعبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك انتشر في الساعات الأخيرة فيديو كالنار في الهشيم يفضح المدعوة بحنونة حكومة، بسبب فعل فاضح قامت به مما دفع الحكومة العراقية للقبض عليها وسجنها وفي هذه المقالة سنتعرف على هذا الامر بالتفصيل.

القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط

إن المتابعين لتطبيق التيك توك في دولة العراق، يعرفون مشاهير التيك توك جيداً، بسبب تأثير الإكسبلور الذي يظهرهم لهم، ومن مشاهير التيك توك في العراق المدعوة “حنونة حكومة” وهي واحد من النشطاء عبر منصة تيك توك وهي صاحبة صالون تجميلي و أوشام، والمتابعون لها يدركون أنها تتصف بجراءة كبيرة وهذا ما دفع الحكومة للقبض عليها، وسنفصل لكم السبب أكثر في الفقرة التالية.

القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط
القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط

 القبض على “حنونة حكومة” في بغداد بتهمة المحتوى االهابط تويتر

أما بالنسبة للسبب الرئيسي الذي دفع الحكومة العراقية للقبض عليها هو كونها قامت بمشاركة محتوى هابط تشتم فيه الحكومة العراقية بألفاظ نابية وسيئة، عدا كونها تقوم بنشر فيديوهات تحتوي على إيحاءات جنسية واضحة، وغير قيامها أيضاً بتهديد بعد النساء والفتيات اللواتي يرتدن مركز التجميل الخاص بها وابتزازهن بصور تصورها لهن دون أن يعرفن ذلك.

أقرا أيضا: فيديو فضيحة محمد سعد كامل

الحكومة العراقية وحملة القضاء على المحتوى الهابط فيديو فضيحة حنونة حكومة

قامت الحكومة العراقية في الفترة الأخيرة بعمل حملة تنظيف كما أطلقت عليها، لمشاهير التيك توك الذين يقومون بنشر محتويات هابطة، ذات إيحاءات جنسية ظاهرة، وقد طالت هذه الحملة العديد من مشاهير التيك توك ومن بينهم فتيات مثل حنونة حكومة و أم فهد، بالإضافة إلى حسن جمصة، وقد فرضت عليهم السجن لمدد تمتد من 6 أشهر إلى عامين.

حنونة حكومة على تيك توك انستقرام من هنا.

فيديو فضيحة حنونة حكومة في العراق والقبض عليها

فيديو فضيحة حنونة حكومة في العراق والقبض عليها من هنا.

ولذلك تعتبر حنونه حكومة ممن يستحقون العقاب الذي لحق بها، وخاصة بموضوع الإبتزاز لغيرها من النساء بعدما اعطينها الآمان لدخول مركزها التجميلي، حيث يقف حق المرء عندما يتعدى على حقوق الآخرين، فأن كانت تعتبر فيديوهاتها حرية شخصية، إيذاء الأخرين ليس ضمن هذه الحريات.

أقرا أيضا: فضيحة صور ميرهان حسين على البحر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، فيديو فضيحة حنونة حكومة في العراق والقبض عليها، وقد تضمنت الموضوعات التالية، القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط، والقبض على “حنونة حكومة” في بغداد بتهمة المحتوى الهابط تويتر، الحكومة العراقية وحملة القضاء على المحتوى الهابط .

زر الذهاب إلى الأعلى