فيديو فضيحة رغدة كيومجيان

من هي رغدة كيومجيان الاردنية ديانة

فيديو فضيحة رغدة كيومجيان الاردنية، التى انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على التيك توك واليوتيوب، وكان هناك هجوم كبير من العرب بشكل عام وخاصة الاردنيين على فيديوهاتها وفضيحتها المنتشرة، وهي الان تعيش في أميريكا ولكن جنسيتها الحقيقية هي لبنانية ووالدتها أردنية الجنسية، ومع احترافها اليوتبرية أصبح لها مقاطع فيديو مخالفة مع عادات وتقاليد المجتمع الاردني والعربي، فما هي ديانة رغدة كيومجيان الاردنية.

من هي رغدة كيومجيان الاردنية ديانة

تفاصيل كبيرة وكثيرة تدور حول اليوتوبرية الاردنية التى تعيش الان في أميركا وهي رغدة كيومجيان، فمع انتضار فيديو فضيحة لها أصبح البحث مهم حول من هي وأهم المعلومات عنها، ومن خلال موسوعة محتواك وصلنا الى المعلومات التالية عنها وهي:

معلومات شخصية
اسم الولادة رغدة تالين كيومجيان
الميلاد 30 أكتوبر 1998
الولايات المتحدة
الجنسية الولايات المتحدة.
الزوج غير متزوج
الحياة الفنية
اللقب رغده
النوع يوتيوبر
الآلات الموسيقية لا يوجد
المهنة نشط على اليوتيوب
اللغات العربية , الإنجليزية
سنوات النشاط 2016 – حتى الآن
المواقع
يوتيوب صفحته على يوتيوب
إنستغرام صفحته على انستغرام
Raghda Taleen Keomegan هو الاسم الكامل لرغدة. هي مدربة عربية أردنية وأب لبناني وأم أردنية. ولدت في أمريكا. انها تبلغ من العمر 22 عاما. اشتهرت على إنستغرام ويوتيوب بمقاطع الفيديو والصور المضحكة والكوميدية التي تنشرها باستمرار حيث زادت شهرتها أكثر بعد ذلك. لديه أكثر من مليون وسبعمائة ألف مشترك على قناته على YouTube ، وأكثر من 3 ملايين على حسابه على Instagram ، و 2.5 مليون على Tik Tok.

بدايات رغدة كيومجيان

بدأت بدايات رغدة كيومجيان Raghda Keumjian Ragdak في عام 2016 مثل أي فتاة تنشر على الشبكات الاجتماعية وخاصة على Snapchat ، لأنها جعلت حسابها علنيًا وأحبها الناس، كانت تنشر مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة بها، ثم انتقلت إلى انستقرام بنفس المحتوى ومقاطع الفيديو والصور المضحكة.
أيضًا في الوقت نفسه كانت تعمل على بث فيديو مباشر على موقع YouNow الإلكتروني ، مما جعل متابعيها أقرب إليها أثناء قيامها بالبث الكوميدي.

حساب يوتيوب

بعد ذلك في عام 2017، قرر فتح قناة على يوتيوب وأعجب متابعوها بذلك. حيث حصلت على 100000 متابع من الشهر الأول على اليوتيوب، ومع الفيديو بعد الفيديو طورت أكثر حيث تعرفت على رضا الوهابي الذي عمل معها بقصص إنستغرام اليومية والبث المباشر، فأصبح مشهورًا في العالم العربي، حيث زاد بأكثر من مليونين ونصف في وقت قصير.
فضيحة رغدة كيومجيان

فيديو فضيحة رغدة كيومجيان

من خلال نشرها الكثير من الفيديوهات كان هناك هجمة كبيرة على فيديو فضيحة رغدة كيومجيان الأخير، وخاصة من المجتمع الاردني، وهنا اليكم فيديو فضيحة لها.

حياتها الشخصية

رغدة بعمر 22 سنة تعيش و تدرس بزنس في جامعة في لاس فيجاس بأمريكا و تأتي على الأردن كل ما أتيحت لها الفرصة
تضهر في الفيديوهات بشكل عفوي و كوميدي
والدها لبناني و ووالدتها أردنية و إنولدت في أمريكا
لكن المتابعين يعتبرونها أردنية أكثر لأنها قضت معضم أوقاتها في الأردن

يمكن مشاهدة فيديوهات رغدة كيومجيان على انستقرام تيك توك يوتوب

إنجازات رغدة كيومجيان

يمكن التعرف على انجازات رغدة من خلال توجها الى مواقع التواصل الاجتماعي حيث انجزت التالي:

  • وصولها لأكثر من 1.8 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب
  • تجاوزها ل 3 مليون متابع في فترة قصيرة على الإنستقرام
  • وصولها ل 1.5 مليون متابع و أكثر من 22 مليون لايك على تيك توك
  • كذلك إصدارها لأول أغنية بعنوان جيش رغدة لها ووصولها لأكثر من 16 مليون مشاهدة
  • أيضا مشاركتها في مسلسل “ولد خالتي”
  • ثم مسلسل ولاد خالتي

هذه هي أبرز المعلومات حول فيديو فضيحة رغدة كيومجيان ديانة عمرها كم طول، وهي من المشهورات في العالم العربي، من خلال نشرها الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب وانستقرام وتيك توك.

زر الذهاب إلى الأعلى