حقيقة فيديو شمس الكويتيه كاملا

شمس الكويتية انستقرام

حقيقة فيديو شمس الكويتيه كاملا، تعتبر الفنانة شمس بندر نايف الأسلمي والتي عرفت بلقب شمس الكويتية، بحيث ولدت بتاريخ 28 من شهر أبريل عام 1980م، وهي من دولة الكويت وحصلت على الجنسية في الوقت الحالي من سانت كيتس ونيفيس، وقد عملت على تقديم الكثير من الأعمال الفنية خلال مسيرتها في مجال الغناء، وفي الوقت الحالي انتشر مقطع فيديو ويرغب الكثير من الأفراد التعرف على حقيقة هذا الفيديو، ولذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على حقيقة فيديو شمس الكويتيه كاملا.

من هي شمس الكويتية السيرة الذاتية

شمس الكويتية ولدت في حفر الباطن في المملكة العربية السعودية، وهي إلى أب من السعودية وأم من الكويت، وأن والدها توفى وهي السنتين من العمر، وأما والدته فقد تزوجت من رجل آخر من دولة الكويت وعملت على تربيتها وعاشت معها، ودرست وحصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في دولة الكويت.

شمس الكويتيه

تعرضت الفنانة الخليجية شمس الكويتية للمقاضاة الوطنية، بسبب فيديوهاتها الأخيرة، بعدما أحيت حفلاً غنائياً على مسرح بابل في دولة العراق، وأطلت الفنانة على المسرح بإطلالة مثيرة للجدل، أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فارتدت فستاناً شفافاً باللون الأصفر، وطويلا وله ذيل، وما لفت الأنظار أكثر هو أن فستانها ببطانة قصيرة جدا كشفت المستور من جسدها، حتى ظن الجمهور والمشاهدين انه دون بطانة، بالإضافة الى عمل مكياج كامل وبسيط لتبرز جمالها مع اللون الكشميري كأحمر شفاه، وتركت شعرها القصير منسدلا على وجهها بتسريحة انسيابية ناعمة.

شاهد أيضا: انستقرام زوج شمس الكويتية الحالي .. كم مرة تزوجت شمس

حقيقة فيديو شمس الكويتيه كاملا

إن المقطع المتداول حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر المطربة الكويتية ارتدائها ملابس ضيقة جداً وشفافة ولونها أقرب إلى جلد الانسان، وكانت شمس تتمايل أمام الكاميرا بطريقة، بينما يسمع في الخلفية صوت سقوط المطر، قامت شمس بنشره على حسابها الخاص، وكانت في وقت سابق نشرت شمس مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية الغزالة رايقة التي تحولت لترند في مصر والوطن العربي.

  • وظهرت شمس بملابس جمبسوت ضيق من الجينز بشكل كبير، بينما كانت ترقص وتتمايل على كلمات وموسيقى أغنية “الغزالة رايقة” الشهيرة استغلالا للتريند كعادتها لأجل زيادة شهرتها.
  • وارتدت شمس الكويتية أيضا في حفل رأس السنة في دبي “جمبسوت” بلون الجلد، وكان ضيقا جداً يكشف تفاصيل جسدها بوضوح، الأمر الذي عرضها للانتقادات.
  • وفي ديسمبر من العام الماضي أيضا شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها، صورة جريئة مثيرة للجدل تعمدت خلالها إظهار مفاتنها بوضوح.

شمس الكويتية انستقرام

على منصات التواصل الاجتماعي تشارك النجمة جمهورها بآخر أخبار أعمالها، وكليباتها الغنائية الحصرية، كما وتقوم بالتشاور معهم حول الاحداث الجارية، وتنشر العديد من الصور الخاصة لها ولمنزلها وكافة الزيارات التي تقوم بها الفنانة، ودار البحث عن الحساب الشخصي لها لمتابعتها ورؤية المحتوى اليومي لها من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه حقيقة فيديو شمس الكويتيه كاملا، وذكرنا لكم أبرز المعلومات عن حياتها وسيرتها الذاتية، وحسابها على الانستغرام.

زر الذهاب إلى الأعلى