فيديو فضيحة مسؤل اتحاد الكرة المصري

اسم مسؤول اتحاد الكرة

فيديو فضيحة مسؤل اتحاد الكرة المصري، وُصف بالإباحي بعدما تثبت تورطه بفضيحة جنسية برفقة سيدة متزوجة، أثار المؤول جدلاً واسعاً بين نشطاء السوشيال ميديا، ودار الحديث عن الفضيحة بين الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بالبحث عن حقيقة المقطع المتداول، والاطلاع على مزيد من التفاصيل الخاصة بالحدث، ومقال اليوم يتناول كافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا السياق، خلال توضيح فيديو فضيحة مسؤل اتحاد الكرة المصري.

اسم مسؤول اتحاد الكرة

فيديو فضيحة مسؤل اتحاد الكرة المصري

وفي الساعات القليلة الماضية أُثيرت حالة واسعة من الجدل، بعدما دار الحديث عن اقالة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية فضيحة جنسية كبيرة، وبدأ التحقق والبحث في هوية هذا الشخص، ولاشك ان منصب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، يعتبر من أهم المناصب في تشكيل الاتحاد، كَونه المسؤول بشكل كامل عن جداول المسابقات ومواعيدها وأماكن إقامته في مختلف الدرجات من الدوري الممتاز وحتى الدرجات الدنيا، وكذلك بطولة كأس مصر أو كأس الرابطة المحترفة.

  • جاء في البلاغ المُقدم من قبل المحامي أحمد مهران، أن  رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، المتهم في قضية “الزنا” هو الكابتن خالد كامل، وهو الذي تم تعيينه بعدما فاز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.
  • ويعتبر خالد كامل لاعب كرة سابق، حيث لعب في النادي الأهلي بحسب تصريحات له، كما أنه معلق حالي لمباريات كرة القدم عبر أثير الإذاعة.
  • حيث أنه ناقدا رياضيا حيث يكتب مقالة بشكل دوري في مجلة الكرة والملاعب بعنوان “كرابيج ولدغات”.

شاهد ايضا: إذا كان سعر الدخول لمشاهدة لعبة كرة السلة ١٥ ريالا، وسعر بطاقة الدخول لمشاهدة مباراة

فيديو فضيحة مسؤل اتحاد الكرة المصري

وقد أعلن نجم الكرة المصري أحمد حسن انه تم اقالة مسؤول اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بعد الفضيحة الجنسية المثبته له مع فتاة عشرينية، كما وكتب حسن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، “رسميًا – اتحاد الكرة يقيل المسئول المتورط في الواقعة الغير اخلاقية”، وتم تداول العديد من الشبكات لفيديو يتهم فيه شاب مصري مسؤولا كبيرا باتحاد الكرة المصري بجريمة “زنا” مع زوجته، موضحا أن لديه “فلاشة” عليها فيديو 43 دقيقة تحتوى على مقطع للجريمة.

أوضح الشاب أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يُظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة”، وعليه قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة، واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها.

فيديو خالد كامل اتحاد الكرة

اهتم العديد من الرواد والمواطنين في جمهورية مصر العربية، متابعة مجريات الحدث الشنيع، ومعرفة ما أقرته الجهات الحكومية المسؤولة بهذا الفعل المحرم، وجاء في التفاصيل أن الزوجة والعشيق ارتكبا فعل الزنا مع بعضهما البعض في شقة تقع في حي الأزبكية، وقام الزوج بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

تابع الفيديو من هنا.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختما فقراته، والتي  تناولنا فيها الحديث حول آخر الاخبار المتداولة والمتصدرة لحديث الموانين والرواد عبر منصات التواصل المختلفة، والتي دار البحث عن مزيد من التفاصيل حولها والمعلومات الكافية.

زر الذهاب إلى الأعلى