أخر الأخبار

فيديو فضيحة هيا مرعشلي

من هي هيا مرعشلي

فيديو فضيحة هيا مرعشلي، وفي الفترة الأخيرة تصدرت الفنانة اللبنانية السورية هيا مرعشلي في عالم الفن بشكل كبير، كما استطاعت جذب انتباه الجمهور والمخرجين بالأدوار القصيرة التي شاركت فيها، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية بدور البطولة، وبسبب جاذبية الفنانة هيا استطاعت التصدر في عالم الفن على الرم من صغر سنها، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على فضيحة هيا مرعشلي من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

فيديو فضيحة هيا مرعشلي

احتفلت الفنانة اللبنانية السورية اللبنانية هيا مرعشلي بعيد ميلادها الأربعة والعشرون، ومن ضمن الأخبار التى انتشرت أنها احتفلت بميلادها على متن يخت على البخر، وزين هذا اليخت بالورد من أجل هذه المناسبة كما جهز لها قالب من الكيك المزين بالورود وكان باللون الأبيض كما قامت هيا بمشاركة مقطع صغير على حسابها الشخصي على الانستقرام، كما لم يظهر في هذا الفيديو أي من المدعون.

كما تبين أن هيا قامت بالاحتفال علي يخت حبيبها السري الخاص به وسط البحر، وكما تبين أن الاحتفال اقتصر عليها وعلى حبيبها فقط، كما نشرت مجموعة من الصور على خاصية الحالة على الانستقرام مجموعة من الصور التي تظهر فيها مجموعة من الأصدقاء، أثناء الاستمتاع بيوم في حمام السباحة، وكانت تظهر صورة لشاب غير واضح الملامح، وكانت الصورة تظهر من الظهر إلا أن الصورة كافية كانت لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة من حبيب هيا مرعشلي.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة رنا هويدي كامل.

من هي هيا مرعشلي

وتعد هيا مرعشلي هي أحد الفنانات اللبنانية التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات واسعة، وهي من مواليد دمشق في الجمهورية السورية، وهي من مواليد عام 1998 ميلادي وهي تبلغ من العمر 24 عام، حيث احتفلت بميلاديها الرابع والعشرون مع حبيبها بقضاء ليلة كاملة على يخت حبيبها وسط البحر.

اليكم  انستقرام هيا مرعشلي اضغط على الرابط هنا.

شاهد أيضا: ديانة هيا مرعشلي زوج كم عمر

كما بدأت مسيرتها للفنية في عام 2003 ميلادي، وكان أول عمل فني لها هو مسلسل أبو المفهومية، كما شاركت في مسلسل جلسات نسائية وكان هذه الدور بمثابة بداية الشهرة لها، كما في عام 2011 شاركت في أحد الأعمال الفنية الهامة وهو مسلسل صايعين ضايعين، ومن خلال هذا العمل استطاعت اثبات جدارتها واغتنام الفرصة لتألق في مجال الفن كما شاركت فيما بعد في مسلسلي (حارة الطنابر، أوراق بنفسجية.

وإلى هنا وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فيديو فضيحة هيا مرعشلي.. كما تحدثنا عن بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفنانة هيا مرعشلي.

زر الذهاب إلى الأعلى