فيديو فيلا اريحا كامل

الشرطة تغلق فيلا سياحية في أريحا

فيديو فيلا اريحا كامل، اثار الكثير من استياء المشاهدين الذين ابدو استياء كبير بسبب مشاهد وفيديو لاعلانات خاصة بالفيلا، هذا الامر اعتبر استفزاز كبير بنشر صور خاصة وانتهاك لاعراض المستاجرين، من هنا كان لابد ان يكون هناك موقف مسؤول من قبل الشرطة، التى أمرت القيام باغلاق الفيلا مؤقتا لحين اجراء التحقيق، والتعرف على ملابسات نشر فيديو فيلا اريحا، وهو ما اعتبر انتهاك لخصوصية الاشخاص المستأجرين.

فيديو فيلا اريحا كامل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اعلاني وهو فيديو فيلا اريحا، من هذا الباب كان هناك استياء كبير من قبل المواطنين، لذلك امرت الشرطة باغلاق الفيلا لاستكمال التحقيق بما حدث، ولم يكن هذا الفعل الأول بقيام تصوير ونشر فيديوهات  للفلل في اريحا، ولكن كانت الشرطة والقضاء على اهب الاستعداد لوضع حد لهذه الحوادث النكراء.

شاهد أيضا: فيديو عصام صاصا المحذوف فضيحة جديدة

من هو صاحب فيلا اريحا

من باب الغضب الكبير على نشر فيديوهات وصور فيلا في اريحا، سعي الكثير للتعرف على مالك هذه الفيلا،.. ولكن الشرطة تتكتم على اسم صاحب فيلا اريحا، لانها خصوصيات لابد ان يكون لها سرية بالتعامل مثل هذه الأمور،. وفي حال تم التعرف عىل مالك فيلا اريحا سيتم التطرق ولو جزئيا الي اسمه.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة ميار الببلاوي كاملا

الشرطة تغلق فيلا سياحية في أريحا

أغلقت الشرطة الفلسطينية في محافظة أريحا والأغوار، مساء اأمس الاثنين، فيلا سياحية في المدينة بقرار من المحافظ جهاد أبو العسل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان صحفي، أن الإغلاق نفذته شرطة السياحة والآثار والبيئة، إثر نشر إعلانات لتأجير الفيلا وضمن مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لاقت استياء عاما من قبل المواطنين في المحافظة وباقي المناطق.

  • واضافت، أن الإغلاق إجراء أولي وسيتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول بحق المخالفين.
  • يشار أنها ليست المرة الأولى تسجل حالات شبة المذكور أدناة في فيلات اريحا.
  • وذلك بنشر فيديوها تنتهك اعراض الناس الذين يقدمون على أستئجار فيلا عائلية وخاصة أهالي الداخل الفلسطيني

تباع الفيديو من هنا.

هذه هي اهم المعلومات حول حادثة نشر اعلان فِيديُو فِيلا أريحا كامل، والذي احدث الكثير من الريبة والغضب بالتعدي على خصوصية الافراد الذين يستأجرون هذه الفلل.

زر الذهاب إلى الأعلى