فيديو قصة مقتل عروس في مصر

تفاصيل مقتل عروس في مصر

فيديو قصة مقتل عروس في مصر الجيزة الدقهلية، جريمة القتل تعد واحدة من الجرائم التي تكررت بشكل كبير في الدول العربية وبالأخص في دولة مصر، بحيث تسمع كل فترة وفترة فتاة مقتولة أو عروس قتلت على يد زوجها وغيرهم الكثير من الحالات الأخرى، وفي الأيام الأخيرة الماضية شهد رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقتل عروس في مصر ويرغبون في التعرف على القصة بشكل كامل والتعرف على التفاصيل الواضحة حول وفاتها، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو قصة مقتل عروس في مصر.

فيديو قصة مقتل عروس في مصر

حدثت جريمة قتل بشكل مأساوي شهدت في مدينة دكرنس وذلك في محافظة الدقهلية الجيزة، وقد ذهب ضحيتها عروس التي قتل على يد زوجها وذلك بعد 20 يوم من الزواج نتيجة الخلافات التي كانت بينهم،  بسبب خلافات بينهما، بحيث أن الزوج تزوج من العروس قبل حدوث الواقعة بمدة 20 يوم، وبعد الزواج حدثت مشاجرات ومناوشات سبببها تدخل والدة العريس بحياتهم، بحيث أن والدته كانت تأخذ أغراض من النيش الخاصة بالعروسة من غير استئذان ودامت هذه المشاجرات بين العروسين نتيجة إلى ذلك.

وقد قدمت الشكوى لزوجها بما فعلته والدته وقد ضربها بشكل كبير، حتى سمعت والدته وساعدته في ضربها، وبعد مدة من الضرب المستمر للزوجة لم تكن تتنفس وقد فارقت الحياة، وبعد ذلك قاما القاءها من البلكونة وأبلغوا عائلتها بأنها سقطت من البلكونة، وقد عمل محضر بهذه الواقعة.

شاهد أيضاً: فيديو جيني اللبنانيه المنتشر حصري

تفاصيل مقتل عروس في مصر الجيزة الدقهلية

أجريت العديد من التحريات من قبل الشرطة وعائلة العروسة، وقيل بأنها لم تتوفى بمجرد سقوطها من البلكونة وإنما كان باعتداء زوجها ووالدته عليها، وقد بين بأن والدته قامت بالاستيلاء على نيش العروسة وعند قيام العروسة بالحديث مع زوجها حول ما حدث قام بالتعدي عليها بالضرب بالمشاركة مع أمه إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

ومن خلال التحقيقات التي حدثت قيل بأن الزوج ووالدته بعد ارتكاب الجريمة حاولوا الابتعاد عن الشكوك حولهم وادعيا بأن العروس سقطت من البلكونة، ولكن تم التأكد من وجود إصابات على جسدها بسبب التعدى عليها، وبعد الضغط عليهم اعترفا بهذه الجريمة، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة وقرر حبسهم بذمة الاتهامات التي وجهت إليهم وهي القتل العمد “تابع التفاصيل من هنا.

وإلى هنا نصل واياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن فيديو قصة مقتل عروس في مصر الجيزة الدقهلية سفاج الجيزة، وذكرنا لكم تفاصيل مقتل عروس في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى