أخر الأخبار

فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك

إلقاء القيض على والد وسام السويلمي

فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك، وتصدر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصات البحث الإلكترونية قصة وسام السويلمي وهي تعد أحد الفتيات الشابات وهي تحمل الجنسية السعودية وتقيم في المملكة العربية السعودية، فمن هي وسام السويلمي وما هي قضيتها التي تصدرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما سوف نتعرف عليه الآن في هذا المقال.

فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك

وقامت وسام السويلمي مشاركة ما كانت تتعرض له هي وأختها المتزوجة على منصات التواصل الاجتماعي، وكما قامت بالإعلان عن ما كانت تتعرض من معاملة سيئة وغير أخلاقية، ومنها الضرب والاضطهاد والتحرش من والدها، وكانت بداية مشاركتها على موقع تويتر بتغريدة وهي ما قمت بالحديث عن ما حصل لها في شهر مارس من معاملة غير أخلاقية من قبل والدها، وأنها كانت تتعرض هي وأختها المتزوجة إلى العنف والتحرش، والضرب والتعذيب.

وقامت بإرفاق عدد من الفيديوهات التي تثبت صحة التغريدة التي قامت بمشاركتها وأنها لم ترغب بالمشاهدات والشهرة، وكما صرحت أن والدها كان يجبرها على القيام بعلاقة دون رغبتها، وأنها كانت تتعرض للضرب والتعذيب للقيام بذلك، وقامت وسام بالفرار من المملكة العربية السعودية إلى دولة أجنبية هرباً من والدها وهي دولة ألمانيا بحثناً عن الأمان، وكما قامت بمشاركة ما حصل لها حتى تحصل على حقها بالقانون.

ثم ولمشاهدة فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك اضغط هنا.

شاهد أيضاً: من هي زوجة غانم سايس صور فيديو انستقرام.

إلقاء القيض على والد وسام السويلمي

وبعد قيام وسام بمشاركة قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا مع هاشتاق وسام السويلمي، ووصلت القضية إلى الجهات الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية، بعدما أثارت حالة من الغضب بين المواطنين السعوديين وفقدانهم الأمان في البلاد وغياب الرقابة، والقيام بالأفعال المخالفة لشعائر دين الإسلامي.

وتم بالفعل تدخل الجهات المختصة وقامت بإلقاء القيض على والد وسام، وكما قامت وسام بمشاركة تغريدة تعبر فيها عن فرحتها بإعادة لاها حقها وحصولها على حريتها والتمتع بالأمان في حياتها بعدما تعرضت إلى حالة من الخوف والظلم والاستبداد وفقدان الأمان واجبارها إلى ترك موطنها بالإقامة في دولة أجنبية.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك، وتحدثنا عن إلقاء القبض على والد وسام.

زر الذهاب إلى الأعلى