أخر الأخبار

قصة أحمد نوتردام ويكيبيديا؟

متى تم إنتاج فيلم أحمد نوتردام؟

قصة أحمد نوتردام وويكيبيديا؟ يعتبر هذا الفلم من ضمن الأفلام المصرية الكوميدية التي نالت على اعجاب الجمهور في العالم العربي بصورة عامة وفي جمهوية مصر العربية بصورة خاصة، و كان هذا العمل من اخراج محمود كريم ووليد صبري و بطولة رامز جلال، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على هذا العمل، تابعونا.

قصة أحمد نوتردام ويكيبيديا؟

قصة أحمد نوتردام فيلم كوميدي مصري أنتج عام 2021 م، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج وليد صبري، إعلان قصير يعرضه في دور السينما بالعالم العربي.

اقرا ايضا: كم تبلغ ثروة وليد آل إبراهيم ومن هي زوجته

متى تم إنتاج فيلم أحمد نوتردام؟

صدر فيلم احمد نووتردام في جمهورية مصر العربية عام 2021 م، حيث تدور أحداث الفيلم في كوميديا ​​خفيفة يتعرض فيها الصحفي الشاب الممثل رامز جلال، للعديد من المواقف من أجل الكشف عن أحداث الفيلم القاتل المتسلسل في مترو الانفاق، بالإضافة إلى أنه يخطف مجموعة من الأفراد ويقتلهم ويأخذ أشلاء أجسادهم بمساعدة طبيب التشريح بشخصية غادة عادل.

اقرا ايضا: قصة مسلسل عمر التركي ومواعيد العرض

ماذا تعني كلمة نوتردام؟

كلمة نوتردام هي إحدى الكلمات الفرنسية التي تعني سيدتنا، وهي مبنية على وصف السيدة العذراء وهي اسم الكنائس الكاثوليكية في الدولة الفرنسية، وقد اقتبست الكلمة في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها الفيلم الحقيقي “نوتردام” من رواية “كواسيمودو” الطفل القبيح لعائلة غجرية أتى إلى مدينة نوتردام من أجل السرقة، واستخدم في الفيلم المصري احمد نووتردام.

يعد أحمد نوتردام من أشهر الأفلام الكوميدية المصرية قصة، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الكوميديا ​​في مصر، وهم رامز جلال، وغادة عدي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

زر الذهاب إلى الأعلى