أخر الأخبار

قصة فضيحة سلمي هارون مع الدجال المشهور صور

تفاصيل حادثة سلمى هارون  

قصة فضيحة سلمي هارون مع الدجال المشهور، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالكترونية على قصة سلمى هارون وتم تداولها بشكل كبير من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي والآن في هذا المقال من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

قصة فضيحة سلمي هارون مع الدجال المشهور

قامت سلمى هارون بشر صور خاصة بها وكانت عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وفيما سلمى تروي قصتها مع دجال “القبور” الشهير، قالت: “يضحك على كل الناس ويفعل هذا باسم الدين، وعندما علم أنني سأتحدث ، هددني وأرسل الصور لأصدقائي”.

اقرأ ايضاً: فيديو فضيحة نادر الجرادي بالصور.

محاكمة سلمى هارون مع الدجال المشهور

في تاريخ 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 /11:39 صباحًا بتوقيت دول الخليج،أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية بمنيا القمح بدلتا جمهورية مصر العربية حكماً بالسجن لمدة عام مع الأشغال الشاقة وغرامة مالية قدرها 120 ألف جنيه مصري، على متهمة مشهورة في قضية تشهير وانتحال شخصية امرأة على فيسبوك ، مما تسبب في إضرارها بأخلاقها وانتحال صفتها وسبب لها ضرر معنوي.

تفاصيل حادثة فضيحة سلمى هارون

كشفت سيدة تدعى سلمى تفاصيل قصتها المأساوية على موقع “كايرو 24” ، حيث قام دجال المقبرة الشهير الذي يتابعه الآلاف على مواقع التواصل بخداعها وفضحها لإجبارها على عدم الكشف عما فعله معها، وكما صرحت الضحية إنها تعرضت لتهديدات مختلفة على يده ، وأنه قام بالتقاط صور لها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها للاصدقاء والمتابعين ، وأن الناس كانوا يكذبون عليها عندما حاولت شرح الصورة لهم ، وذلك بسبب تظاهر بأنه مثالي أمام المتابعين والجمهور، وأوضحت قائلة: هذا يضحك على كل الناس ويفعلون هذا باسم الدين.

تابع الفيديو من هنا.

وعندما علم أنني سأخبر الجميع عما حدث، هددني وأرسل الصور لأصدقائي، فضيحة كبيرة والعائلة وقام بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت سلمى: “هناك الكثير من الأشخاص الذين تواصلوا معها وهم ضحايا هذا المحتال ، وهم يرفضون التكاتف لأخذ حقوقهم من هذا المحتال ، قائلة: كان يضغط علي أكثر فأكثر ، بدءًا من أصدقائي، ثم عائلتي حتى وصل إلى ابني وأرسل له صوري العارية، على تطبيق الواتساب.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن قصة فضيحة سلمي هارون مع الدجال المشهور، وتحدثنا على تفاصيل الحادثة، وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى