قصة عتق رقبة نايف الصخابره الدوسري

عتق رقبة #نايف_حبيان_الصخابره_الدوسري

قصة عتق رقبة نايف الصخابره الدوسري، وايضا يسمي نايف بن محمد الدوسري عتق رقبة #نايفحبيانالصخابره_الدوسري وهو عبارة عن هاشتاق انطلق في دولة الكويت لجمع المال لعتق رقبته، لذا أصبح هناك بحث كبير حول قصته الحقيقية وكل الامور التى تقف خلفها، لذلك من خلال موسوعة محتواك سوف نتعرف على الكثير من الاخبار المهمة جدا حول قصة نايف حبيان الصخابرة الدوسري، وهو الشخص من قبيلة الدوسري ويتم جمع مبلغ من المال لعتق رقبته.

من هو نايف حبيان الصخابره الدوسري

مع انطلاق هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم عتق رقبة نايف الصخابره الدوسري أو كما يطلق عليه البعض نايف بن محمد الدوسري، وقد سجن منذ فترة بسبب قتل ابن السبيع، وتوسط الكثيرين من القبائل حتي تم الوصول لدفع دية مقدارها 60 مليون ريال، ويتم الان جمع الديه لعتق رقبة نايف بن محمد حبيبان الصخابرة الدوسري.

شاهد أيضا: قصة عتق رقبة تركي بن نجم المعبدي الحربي

قصة عتق رقبة #نايف_حبيان_الصخابره_الدوسري

من خلال الفيديوهات يمكن التعرف على الكثير حول القصة وفي هذا الصدد قال الأمير عبدالعزيز بن تركي، خلال كلمته السابقة وكانت  أمام جمع من قبيلة الدواسر:

  • “عفى بشرط، وكل قبيلة بتقدم بوجهها وبتشوف قيمتها عند بني ثور العفو والرقبة أكبر كرامة والخير يقول ويغير والهقوه في أهل الدم”، فيما طلب من القبيلة الهدوء.

وكان عبدالعزيز بن تركي بن سعود الكبير، وجمعا من شيوخ القبائل وقبيلة الدواسر توجهوا إلى قبيلة سبيع الغلبا لطلب العفو من الشيخ مطلق بن مروي الثوري السبيعي.

وفي مقطع فيديو آخر انتشر على تويتر ومواقع التواصل الاجنتماعي:

  • كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي، عن صلة قرابته بالدواسر وسبيع، قائلا:” سبيع خوال أبوي والدواسر خوالي”.

وبعد توسط القبائل في أخد دية ابن سبيع تم قبول الدية وهي 60 مليون ريال، وحاليا تم انتشار هاشتاق يحمل اسم عتق رقبة نايف بن محمد الدوسري، وكان هناك الكثير من استجابوا للمساهمة في دفع الدية وبمبالغ تتجاوز ال 100 ألف ريال، والمساهمكة مفتوحة لغاية الان للوصول الي مبلغ ال 60 مليون ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى