قصة نوره الدوسري كاملة ساعدو نوره

أهم ردود هاشتاق ساعدو نوره الدوسري

قصة نوره الدوسري كاملة ساعدو نوره الدوسري #ساعدو_نوره_الدوسري، هي قصة تحكي وتروي الاف المعاناة التى تعيشها النساء في عالمنا العربي، هناك جبروت كبير يقع على النساء خاصة عند سلب اطفالها، اليكم هنا قصة صعبة جدا على اي انسان له قلب، نروي من خلال موسوعة محتواك قصة مؤلمة وهي قصة نوره الدوسري، حيث انطلق هاشتاق حول قصتها على تويتر، وكان هناك تعاطف كبير من قبل المتابعين، عبر ردود يمكن ان نتعرف عليها من خلال المقال حول نوره الدوسري.

قصة نوره الدوسري كاملة

تزوجت وتعذبت وانهانت من ام زوجها وخلته يطلقها وياخذ عيالها منها ومرض ولدها بالسرطان ومات وتزوجت ثاني وخلفت منه واخذ عيالها منها وانحرمت للمره الثانيه واي احد تلجئ له يرفض يساعدها ويجلس يهين فيها ويستعرض قوته عليها ان ماعندها فلوس ولا ظهر حسبي الله ونعم الوكيل #ساعدو_نوره_الدوسري من هنا.

هاشتاق #ساعدو_نوره_الدوسري

كما نري ان هناك مأساة كبيرة تقع على هذه المراة، حيث تم حرمانها من ابناءها ورميها في الشارع بدون اي رحمة او عطف، اصبح الرجل همه الكبير هو الابناء على حساب الزوجة، هنا يجب على القانون ان يضع حد لهذه التجاوزات العمياء، وأن يناصر المرأة في وجوب احتضانها لأبنائها، وأن يكون هناك عدلا في تعامل الرجال مع النساء وخاصة المحرومات.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة مونية بن فغول بالصور كاملة

نوره الدوسري كما رأينا قصتها ليس ظلم من رجل ولكن اصبحت سلعة من أجل انجاب الابناء وحرمانها منها بعد ولادتهما وطلاقها في نهاية الأمر، يجب على ذوي الرحمة والقلوب الرحيمة ان تقف مع نوره الدوسري في محنتها الكبيرة، وان يكون العطف عليها هو أهم من اي عمل انساني اخر في الوقت الحالي.

أهم ردود هاشتاق ساعدو نوره الدوسري

هنا يمكن التعرف على اهم الردود حول انطلاق هاشتاق ساعدو نوره الدوسري وقصتها كاملة:

  • بنات انبسطو بحياتكم توظفوا حتى لو وظيفه بسيطه بس تعيشن افضل لكن لا تعتمدين على رجل او ترتبطين برجل سيئ.. اذا انتي مرتاحه ليش تدورين وتبحثين عن رجل يجيب لك الهم والنكد خلاص ماشبعتو قصص الحياه مو زواج.. انت توظفي حققي احلامك لكن لا ترتبطين او تصبرين على شخص سيئ
  • البنت مشتته لمو شملها مع عيالها ذاقت الأمرين من اهلها وازواجها حطو لها بيت وظفوها وظيفه تعيش بكرامتها.. ترا بنتنا منا وفينا#ساعدو_نورة_الدوسري
  • أتمنى بأن يكون هناك تحرك فعلي ودراسة مستفيضة لجميع الحالات التي وقعت بسبب ظلم بعض الازواج لزوجاتهم.. وحرمانهم من اطفالهم او الظلم والتجني عليهم بأشكال لا ترضي الله ولا رسوله وترى الدنيادوارة اليوم لك.. ياظالم بكرة تصير عليك اتقوا شر الحليم إذا غضب ودعوة المظلوم.

https://twitter.com/omar_22y/status/1580011203178680320

شاهد أيضا: قصة هاشتاق دخول العربه الناقله فضيحه

الي هنا نكون قد بينا لكم بشكل مفصل #ساعدو_نوره_الدوسري قصة الهاشتاق، ايضا قصة نوره الدوسري كاملة، وكيف كان هناك ظلم كبير لها، ولكن انتبه ان الظلم يقع ايضا على اطفالها من حرمانهم حنان الأم.

زر الذهاب إلى الأعلى