قناة نيلا زيسر عارضة الازياء

قناة نيلا زيسر عارضة الازياء

قناة نيلا زيسر عارضة الازياء يوتيوب فيديوهات، تعتبر الفتاه المشهوره عارضة  الازياء النيوزيلندية نيلا زيسر من اشهر الاشخاص على موقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بتقديم العديد من الفقرات والفيديوهات التي تتحدث عن الاكل وهو يعتبر المحتوى الرئيسي لها اكل كميات كبيره من الطعام حيث انتشر لها مقطع فيديو حيث قامت تقوم بتحدي اكل 50 بيضه في اقل من نصف ساعه حيث نجحت جسر باكل 60 بيضه في نصف ساعه تقريبا حيث فازت في التحدي وتعتبر هي عارضه ازياء دائما ما تقوم بنشر فيديوهات وهي تاكل بشكل غير المعتاد،  تابع المقال لتعرف الى المزيد على موسوعه محتواك .

قناة نيلا زيسر عارضة الازياء فيديوهات

تعتبر نيل زيسر من اجمل جميلات نيوزيلندا تتمتع بالعديد من الصفات وتقوم زي سرب العديد من التحديات على اليوتيوب وتحدي الاشخاص حيث تتمتع بموهبه خاصه وهي قادره على ان تاكل كميات كبيره من الطعام بالرغم من ان جسمها نحيل وليست بتلك السمنه.

حيث تبلغ  زيسر 23 عام من عمرها وتعتبر محترفه في تناول الاكل حيث انها تتمتع بقدره كبيره على اكل كميات كبيره غير معقوله.. وغير منطقيه في وقت قصير وذلك بنشر العديد من مقاطع الفيديو القصيره على قناتها على اليوتيوب.. ويوجد لها العديد من المقاطع في التحديات مثل اكل 50 بيضه او اكل كعكه جبنه كامله. حيث يحصل فيها عدد السعرات الى اكثر من ثمانيه الاف كالوري.

شاهد أيضا: ملكة كابلي قبل التجميل بدون فلتر ويكيبيديا

تحديات زيسر علي اليوتيوب وقناتها علي اليوتيوب

قامت عارضه الازياء النيوزيلندية نيلا زيسر بالعديد من التحديات على قناتها على اليوتيوب وانتشر لها العديد من الفيديوهات والتي حطمت فيه الرقم القياسي الذي قام به العديد من منتجين المحتوى على اليوتيوب والذي يطلق عليهم اليوتيوبريه حيث قام بالتحدي العديد من الاشخاص مثل اليوتيوبري يداف حيث قام بالتحدي ولكن لم يعلم ان هذا التحدي سوف يكلفه حياته.

قناة نيلا زيسر عارضة الازياء
قناة نيلا زيسر عارضة الازياء

حيث وصل الى البيضه رقم 41 الا انه ما لبس حتى نهار ساقتا مستشفى على الفور وتدوخ في بعد ذلك يبحث العديد من الاشخاص عن الفيديوهات التي تتعلق بالعارضه الازياء النيوزلندية نيلا زيسر والتي سوف نعرضها في موضوع عن الحالي ومن هنا قناة العارضة نيلا زيسر علي اليوتبوب من هنا.

شاهد أيضا:فيديوهات محمد ملالي تيك توك المغربي حسابه

صدقوا ماضا فعلت في تحدي الأكل

صدقوا او لا فعارضة الازياء نيلا زيسر البالغة من العمر 23 عاما محترفة في تناول الطعام فبعدما ارتبط صيت عارضات الازياء بالحمية الغذائية الدائمة.

  • يبدو ان الامر اختلف لدى نيلا التي باتت تنشر فيديوهات خاصة بها وهي تلتهم كمبات كبيرة من الطعام.
  • أيضا من بين فيديوهاتها المثيرة للاهتمام، أكل هامبرغر يزن أكثر من كيلوغرام خلال ثلاث دقائق وأربعين ثانية.
  • كذلك ساندويشات يصل طولها إلى متر ونصف المتر خلال ما لا يزيد عن تسع دقائق.
  • ثم شرب ثلاثة لترات من الحليب. والغريب يبقى في ان نيلا التي التهمت اخيرا.. كعكة من الجبنة تصل كمية سعراتها الحرارية الى 8000.
  • وقد فازت بلقب ملكة جمال الكرة الارضية في نيوزيلاندا هذا العام.

في نهايه المقال نقول قد اوضحنا ما تقوم به العارضه النيوزلندية نيلا زيسر. وتوضيح الموقع الخاص فيها على اليوتيوب .

زر الذهاب إلى الأعلى