أخر الأخبار

هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟،

معنى كلمة كايروكي

هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟، هناك الكثير من الاشخاص الذين بدأوا بالغناء على شكل فرق غنائية، وليسوا منفردين، إما لأنهم يجدون انفسهم أكثر عن طريق الغناء داخل مجموعة، أو لأن اسلوبهم في الغناء يحتاج عازفين وغيرهم أي يحتاج فرقة كاملة، ومن هؤلاء الاشخاص الذين بدأوا مشاورهم الفني كفرقة غنائية، المطرب وعازف الجيتار المصر أمير عيد، والذي اشتهر وعرف ضمن فرقة كايروكي، وسنتعرف عليه وعلى فرقته بشكل اكبر فيما يلي.

معنى كلمة كايروكي

قد يتسائل البعض عن معنى اسم الفرقة، ولكي نتمكن من فهمه دعونا في البداية نفهم معنى كلمة كايروكي،  والتي هي كلمة يابانية الاصل وتعني اوركسترا فارغة، والذي يعني أن يقوم شخص بالغناء مع موسيقى اغنية ما وكأنه هو مطربها الحقيقي، حيث يتم عرض كلمات الاغنية على شاشة موجودة امامه واعطائه ميكرفون ليشعر بشعور النجم المؤدي لهذه الاغنية.

اما بالنسبة لمعنى اسم الفرقة فهو مأخوذ في بدايته من كلمة كايرو وتعني القاهرة وباللفظ تظهر كفن غناء الكاريوكي.

 انستقرام كايروكي امير عيد من هنا

شاهد أيضا: كم طول أمير عيد ديانة زوجة

هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟،
هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟،

كايروكي وامير عيد

يعتبر أمير أحد أعضاء فرقة كايروكي الخمسة، والتي تم إنشائها عام 2003، وشركائه في الفرقة هم شريف هواري، وشريف مصطفى، وأدم الالفي، تامر هاشم، وهذه الفرقة تعتبر من الفرق الناجحة، وذلك بسبب مصداقياتها بتصوير بعض اغانيها في ميدان الحرية قبل تنحي الرئيس المصري السابق حسني مبارك، بعد أحداث 25 يناير، ومن أغانيهم، صوت الحرية، وأغنية الثورة، وأغنية الحرية، وجميعها تعتمد على اسلوب الروك الصاخب، الذي يجذب الجيل الجديد.

أقرا أيضا: كم طول أمير عيد ديانة زوجة

أعضاء فرقة كايروكي

أما بالنسبة لأعضاء فرقة كايروكي، فأنهم خمس أعضاء لكل واحد منهم موهبة خاصة به، وشخصية واسلوب عزف خاص به، لكنهم حين يجتمعون معاً، يصبحون كالجسد الواحد، الذي لا تفرق نبضه، فإيقاعاتهم وعزفهم متناغم بشكل كبير، وأعضاء الفرقة هم:

هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟،
هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟،
  • أمير عيد (غناء وجيتار)، وهو المغني الرئيس للفرقة، والذي بقوم بغناء جميع الاغاني الخاصة بها
  • تامر هاشم (درامز)، يتميز بقدرته الكبيرة على العزف على الطبول المختلفة.
  • شريف هواري (جيتار كهربائي)، عزفه على الجيتار الكهربائي هو أكثر ما يمز موسيقى الروك.
  • ادم الالفي (باص جيتار)، يعزف على الجيتار الغربي الذي يقابله العود العربي.
  • شريف مصطفى (أورغ وبيانو).

 أقرا أيضا: هل فرقة بتس BTS الكورية تدعم المثلية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، هل كايروكي هو امير عيد؟ ما معنى كلمة كاريوكي؟، وقد تضمنت الموضوعات التالية، معنى الكلمة ، وكايروكي وأمير عيد، وأعضاء فرقة كَايروكي.

زر الذهاب إلى الأعلى