أخر الأخبار

تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

ملخص كتاب المنهج الذي لا يدرس

تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، من الطبيعي أن نقوم في دراسة المنهج الدراسي في المدرسة وفي جميع المراحل الدراسية التي نبدأ في دراستها، وبعد الذهاب إلى مرحلة جديدة وهي الجامعة والانتهاء من مرحلة المدرسة نقوم في إكمال دراسة المناهج الدراسية ولكن حسب التخصص الذي قمنا باختياره، إذ إن التربية والتعليم مؤمنة أن هناك فائدة من خلال دراسة بعض المناهج اليوم سوف نذكر لكم كتاب المنهج الذي لا يدرس وهو كتاب يغسل لكم فكرة معينة بطريقه مختلفة، وسوف نوفر لكم كيفية تحميل هذا الكتاب بصيغه pdf بالشكل الصحيح.

كتاب المنهج الذي لا يدرس ويكيبيديا

يتحدث الكتاب العربي للكاتبة خولة فؤاد عن مواضيع مختلفة تتعلق بالحياة، حيث يركز بشكل خاص على أهمية العيش بسلام في المجتمع، ويطرح سبل التغلب على المشاعر السلبية مثل الخوف والقلق، كما يقدم الكتاب نصائح مفيدة لاكتشاف الذات وتعزيز القدرات والمهارات البشرية، ويتكون الكتاب الذي نشر مطلع عام 2023 م من 196 صفحة.

من هو مؤلف كتاب المنهج الذي لا يدرس

د، خولة فؤاد علي مؤلفة كتاب “المنهج الذي لا تدرسه”، وهي طبيبة بحرينية في الثلاثين من عمرها متخصصة في أمراض الغدد الصماء والسكري والسمنة، تلقت تعليمها في جامعة وايل كورنيل في نيويورك وعملت في مستشفى حكومي بالولايات المتحدة قبل أن تنتقل إلى أيرلندا وتصبح أستاذة مساعدة في الكلية الملكية للجراحين، تمتلك الدكتورة خولة العديد من المهارات، من بينها الكتابة، فهي من أشهر الكتاب في العالم، مع مجموعة واسعة من الأعمال المتنوعة والمتميزة من حيث الأسلوب وثراء المحتوى، كما تمكنت الدكتورة خولة من إنتاج العديد من الأعمال الأدبية الناجحة.

ملخص كتاب المنهج الذي لا يدرس

يعتبر كتاب المنهج الذي لا يدرس من الكتب الفلسفية الأساسية في الوقت الحاضر، حيث تشير الكاتبة خولة علي إلى ملخصات تجاربها الشخصية ودراستها للعديد من المناهج الفلسفية وكتب العلوم النفسية.

  • يقدم الكتاب العديد من النصائح والإرشادات للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مثل الخوف والقلق والتعب وفقدان الانتماء وعدم الانتماء، مما يساعد القارئ على العيش بسلام وسعادة في حياته اليومية.
  • هذا الكتاب مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء النفسي والاستقرار الداخلي، والذين يواجهون تحديات ومشاكل في الحياة، بفضل المعلومات المفيدة والنصائح القيمة التي تحتوي عليها، سيتمكن القارئ من تحقيق وتطوير جميع أهدافه.

تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

كتاب المناهج لم يتم تدريسه هو من بين أكثر الكتب العربية تحميلاً على الإنترنت، لذا فإن شريحة كبيرة من المجتمع ترغب في الحصول على النسخة الإلكترونية من الكتاب، بعد بيع جميع إصداراته.

تحميل الكتاب من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

اشتهرت الدكتورة البحرينية خولة فؤاد علي بكتابها المعروف باسم “المنهج” الذي لم يكن أحد يعلمه، وتميز بتألق فكرته وجاذبيتها عندما نُشر في كثير من البلدان.

اقرأ أيضا: رابط تحميل كتاب إلا دقيقة بتوقيت القلب pdf راكان العنزي

ما هي قيمة هذا الكتاب

سعر كتاب مدرسي لم يتم تدريسه 31 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب dopamine nation مترجم للعربي pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، كذلك ذكرنا ملخص الكتاب، أيضا وتحدثنا عن ما هي قيمته العلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى