أخر الأخبار

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

معنى الرافعة المالية في التداول

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf جميع الاجزاء، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون الدخول في عالم التداول العملات الرقمية ولكنهم يرغبون فيه دراسة ما هو تداول وما هي كيفية تعلم التداول بشكل الصحيح، حيث إن هناك الكثير من الأشخاص لا يستطيعون تحمل تكلفه كورسات التداول أو الدورات التدريبية التي يقوم بها خبراء التداول لذلك يلجئون للبحث عن كتب تعلم التداول بشكل صحيح وجيد، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات وكيفية تعلم التداول من الصفر من خلال كتاب التداول.

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

يعد تنزيل كتاب تعلم التداول من الصفر خطوة أساسية في تحسين مهاراتك في التداول وزيادة فهمك للأسواق المالية، إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال، فسوف يزودك هذا الكتاب بإرشادات دقيقة حول الأدوات والاستراتيجيات المستخدمة في التداول، الأسهم والعملات.

  • يهدف هذا الكتاب إلى توفير المعلومات اللازمة لبدء التداول من نقطة الصفر وتطوير المهارات اللازمة لتصبح متداولًا ناجحًا، يشرح كتاب “كتاب تعلم التداول من الصفر” أساسيات التداول، مثل استخدام الرسوم البيانية والأدوات المستخدمة، في التحليل الفني.
  • يتضمن هذا الكتاب أيضًا عروض أسعار ونصائح مؤثرة من خبراء في مجال التداول ويبرز أهمية إعداد خطط التداول الخاصة بك وتنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق النجاح.
  • باختصار، يعد الكتاب أداة قيمة لأي متداول يتطلع إلى تحسين مهاراته وأدائه، احصل على الكتاب الآن وابدأ رحلة التداول بثقة ومعرفة.

لتحميل الكتاب برابط مباشر من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

محتوى كتاب تعلم التداول من الصفر

قم بتنزيل كتاب تعلم التداول من الصفر الذي يتضمن معلومات حيوية ومفيدة لعباقرة تداول العملات الأجنبية بما في ذلك العديد من الموضوعات المهمة بما في ذلك إدارة الأموال وتحليل الأساسيات والرسوم البيانية، فضلاً عن التعرف على أنواع العمليات، والبورصات.

  • يتضمن الكتاب أيضًا شرحًا شاملاً لاستراتيجيات التداول المختلفة وطرق اختيار استراتيجية التَداول الصحيحة، يتضمن الكتاب أيضًا أمثلة حقيقية للعمليات التجارية وشرحًا لبعض المصطلحات المهمة.
  • يمثل كتاب تعلم التداول من الصِفِر إضافة مهمة لأي مبتدئ في صناعة تداول العملات الأجنبية، حيث يزودك بالأساسيات والمهارات اللازمة للتداول بجرأة وفعالية، ويوضح كذلك أنه يمكنك الآن تنزيل هذا الكتاب بسهولة، وبدون تكاليف من الإنترنت.

كتاب تعلم التداول من الصفر

يناقش كتاب Learn to Trade طرق التداول المهمة والمصطلحات التي يجب أن يعرفها القارئ جيدًا لضمان النجاح في التداول، بما في ذلك:

معنى النقطة في التداول

تعليم الوافدين الجدد كيفية التداول هو النقطة الأساسية في السوق المالية، على سبيل المثال في سوق الفوركس، النقطة في التداول هي الانتقال من سعر 0.001 إلى 0.002 حسب نوع العملة، ويتم حسابها من قيمة الرقم الثاني بعد الفاصلة في معظم الأزواج والأزواج البديلة.

انتشار المعنى في التداول

يتم التعبير عن مفهوم السبريد عند تنزيل الكتاب عن طريق التمييز بين سعر الشراء وسعر البيع، في إطار مجالات التداول، تتم الملاحظة من خلال هذا الاختلاف بين النقاط في بوصلة رقمية تبدأ عند الرقم الثاني أسفل الفاصلة، لاستحضار فكرة الانتشار كفرق في أسعار العملات المختلفة.

معنى اللوت في التداول

في سوق تداول العملات الأجنبية، تُستخدم وحدة اللوت لقياس مقدار العملة أو السلعة التي ترغب في شرائها، بحيث يمكن استخدامها لشراء أي شيء في هذا السوق، على سبيل المثال، إذا اشتريت بمبلغ 10 دولارات، فيمكن استخدام وحدة اللوت لعرض إحصائيات أرباحك وخسائرك على منصة التداول، هناك ثلاثة أنواع من وحدات اللوت.

  • 1 لوت = 10 دولارات أو 1 لوت = 1 دولار

اقرأ أيضا: تحميل كتاب dopamine nation مترجم للعربي pdf

معنى الرافعة المالية في التداول

يشرح الكتاب المجاني لتداول الفوركس كيفية تعلم التداول، وتوفر شركات الفوركس والوسطاء هذه الميزة حيث يمكن استخدامها كآلية رافعة للمساعدة في دخول سوق الفوركس بسهولة وزيادة حجم رصيدك بنسبة تصل إلى 50٪، هناك نوعان من الرافعة المالية: من 1٪ إلى 200٪، في هذا الفيديو، سيشرح كيفية فتح حساب تجريبي وتثبيت أدوات التداول، تبادل الأصول بشكل كامل وبسيط فقط من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب عليك اللهفة pdf أحلام مستغانمي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf، كذلك ذكرنا محتوى الكتاب ، أيضا وتحدثنا عن معنى الرافعة المالية بالتداول.

زر الذهاب إلى الأعلى