أخر الأخبار

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

من هو مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf روبرت جرين، يعاني الكثير من الأشخاص من عدم الثقة بالنفس أو عدم فرض شخصيتهم القوية بالشكل الصحيح أو عدم القدرة على التعامل مع الآخرين، أن لكل شخص القدرة على التخلص من هذه المشكلة بنفسه دون العناء أو التعب بل يجب عليه أن يقرأ أكثر وأن يوفر معلومات أكثر حول الأمر الذي يتعلق به، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقام معلومات عن تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf.

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

محاولة لتمتد لثلاثة آلاف سنة من التاريخ البشري بمجموعة مختارة من الروايات عن كيفية اكتساب الإنسان للسلطة، وفهم القوة في جوانبها المختلفة، وحماية نفسه من الإساءة والسيطرة، وحفظها وممارستها بحكمة، أو تحييدها لتجنب شره.

هذه القصص تلقي بظلالها على التجربة الإنسانية عبر الزمان والمكان، من اليابان إلى بيرو، ومن فجر التاريخ حتى يومنا هذا، تحتوي على دروس سلبية أو إيجابية، تجمع بين عناصر التشويق من جهة، والتطبيق العملي في الحياة الواقعية من جهة أخرى، سواء أحبها أو كرهها،

قراءة أو تحميل رابط الكتاب من هنـــــــــــــا.

من هو مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة

نحن بصدد تنزيل كتاب How to Hold the Power pdf، الذي وُلد روبرت جرين في 14 مايو 1959، وهو مؤلف ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه عن التأثير والاستراتيجية والإغواء.

  • وهو مؤلف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعًا: 48 Laws of Power و The Art of Seduction و 33 War Strategy و Fifty Laws (50 Cents) و Mastery.
  • عاش المؤلف في لوس أنجلوس، والتحق بجامعة كاليفورنيا، بيركلي، وأكمل دراسته في جامعة ويسكونسن ماديسون.
  • حيث حصل على درجة البكالوريوس في الكلاسيكيات، قبل أن يصبح كاتبًا، يقدر جرين أنه شغل 80 وظيفة، بما في ذلك عامل بناء ومترجم ومحرر مجلة وكاتب سيناريو في هوليوود.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب هو عصمة أمري هالة سمير

ملخص كتاب كيف تمسك بزمام القوة

كل واحد لديه مخاوفه الخاصة التي تعرضهم للعالم وتكشف عن قدراتهم، لذلك من الواضح أن هناك نوعًا من الحسد والغيرة والاستياء.

وبالتالي، لا يجب أن تعيش حياتك كلها في خوف وقلق وتوتر وترقب.​

اقرأ أيضا: تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf، كذلك ذكرنا من هو مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة، أيضا وتحدثنا عن ملخص كتاب كيف تمسك بزمام القوة.

زر الذهاب إلى الأعلى