أخر الأخبار

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

حول كتاب ما تريد النساء أن يعرفه الرجال

كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf، يوجد الكثير من الكتب التي تثير الاهتمام العديد من الاشخاص ولكن دائما ما تبحث النساء عن كتب لتجعلها اكثر خبره في حياتها العاطفيه وحياتها العمليه سيكون محور حديث اليوم حول كتاب ما تريد النساء ان يعلمه الرجال سوف نقدم لكم معلومات كافيه عن هذا الكتاب وكيفيه تحميل كتاب ما تريد النساء ان يعلمه الرجال.

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

يعتبر هذا الكتاب من أشهر الأعمال في مجال العلاقات بين الرجل والمرأة، مثل كتاب ما تريد المرأة أن يعلمه الرجل، العديد من المفاهيم المختلفة التي تساعد المرأة على فهم احتياجاتها النفسية والجسدية بشكل أفضل.

وبذلك يحسن من قدرتها على تطوير علاقتها شريكها، كما يوفر الكتاب المقدس مجموعة من التعليمات والخطوات العملية لتذليل العقبات التي قد تواجهها المرأة في حياتها، ويمكنك الاستفادة من تنزيل الكتاب من هنا.

حول كتاب ما تريد النساء أن يعرفه الرجال

نظرا لأهمية هذا الكتاب في مجال العلاقات واهتمام القراء الكبير بالاطلاع عليه، تحول العديد من كلا الجنسين إلى تنزيل ملف PDF كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf باربرا دي أنجليس، مستشارة جنسية أمريكية.

  • من هو مؤلف الكتاب
    • الكاتبة الأمريكية، عالمة النفس باربرا دي أنجيليس
  • هل الكتاب متوفر بصيغة pdf المجانية
    • نعم، الكتاب متاح بالفعل ويمكن تنزيله بالضغط على الرابط التالي.

يعود الاهتمام المتزايد بكتاب ما تريده النساء أن يعلمه الرجال للأزواج والزوجات، لأنه يكشف عن العديد من الأسرار التي يجب على الرجل فهمها حتى يتمكن من تحقيق الانسجام والتفاهم المطلوبين مع شريك حياته، ومناقشة الثلاثة. أهم الاحتياجات السرية للمرأة، بجانب الأساطير السبع التي يمكن للرجل أن يتبناها عن شريكه.

ملخص الكتاب

صدر هذا الكتاب عام 2002 وترجم إلى اللغة العربية تحت رعاية دار الخيال للنشر. يحتوي على 480 صفحة، ويعتبر من أفضل الكتب التي تتناول العلاقة بين الزوجين، ويوفر تدابير فعالة للتغلب على المشاكل التي يمكن أن تعيق تكوين علاقة متناغمة بين الزوجين، وبالتالي فإن عدد القراء الذين تريد ينمو، كتاب آخر للمؤلف نفسه بعنوان أسرار عن الرجل يجب على كل امرأة أن تعرفه، نشر في عام 1991، واكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين وانتشر على نطاق واسع، مما دفع القراء إلى مطالبة المؤلف بكتابة كتاب عنه، تريد النساء أن يعرفه الرجال.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية قلبي بنارها مغرم pdf جميع الفصول

ما سبب الخلاف بين الرجل والمرأة

توجد فروق كثيرة بين الرجل والمرأة، وتعود هذه الفروق إلى الاختلاف بين عقول الرجل والمرأة واختلاف وظائف كل منهما، وهذا الاختلاف يؤدي إلى التكامل بين الجنسين وإثراء الذات العلاقة بينهما إذا تم التعامل مع هذه الخلافات بشكل صحيح.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية خضوع لين جميع الفصول

إجمالاً تجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب يقدم عددًا جيدًا من الاقتراحات لمساعدة الزوجين على إيجاد طريقة جيدة للتواصل وإدارة الاختلافات والمناقشات في إطار من الألفة والتفاهم ندعوك عزيزي القارئ لتنزيل كتاب ماذا تريد النساء من الرجال تعليمه pdf للاستفادة منه.

زر الذهاب إلى الأعلى