كشف أماكن الأعداء ببجي التحديث الجديد 1.9 PUBG Mobile

كشف أماكن الأعداء ببجي

كشف أماكن الأعداء ببجي التحديث الجديد PUBG Mobile للأندرويد 64 بت و 32 بت، قم بتنزيل ملف التعرف على مكان الأعداء في Media Fire PUBG Mobile. اليوم، إليك أفضل مستند للتمييز بين مناطق العدو دون عناء. حاول ألا تخشى المرور أو سوء الحظ أثناء مواجهة الأعداء، فستكون قادرًا بشكل أساسي وفعال على معرفة مكان وجود العديد من الأشخاص من حولك، وهناك العديد من الهواة الذين يزيلون الدمار ويسمحون داخل اللعبة بإبراز العدو الكامل. 60 غطاء لجميع الأدوات الضعيفة والمتوسطة حتى الآن، وهنا يمكن ان نتعرف على رابط تحميل ملف كشف اماكن ببجي “كشف أماكن الاعداء 2022.

كشف أماكن الأعداء ببجي 2022 ملف

المرونة لتدمير معاركك بشكل عام لكونك غير محظوظ من خلال اللعب في 90 أو 60 فريم على الأقل ولكن الآن حمل ملف كشف الأعداء ونقدر تجربة السجل الأساسية لإزالة الحطام في PUBG Mobile الآن يمكنك أن تكون جاهزًا للعب PUBG Mobile و استمتع بجهاز مثالي لا مثيل له، ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت بالإضافة إلى 3 جيجا بايت، سنتحدث بشكل مكثف في الأقسام التالية.

تنزيل ملف كشف الأماكن ببجي للأندرويد 64 بت و 32 بت

تنزيل ملف ببجي للتحديث الجديد 1.9 كشف اماكن الاعداء بدون روت. بشكل عام، هناك الكثير من الأجزاء الرئيسية في الألعاب العالمية التي لا تملك القوة أو القدرة على قتل عدد كبير من الأعداء، لذا مرة أخرى، هناك أجزاء ماهرة جدًا في ألعاب الحركة ومكافحة الغش، ولكن عند تنزيل PUBG Zone ID لـ Android في أن يقوم أي لاعب ضعيف بتشغيل عدد كبير من الخصوم والسيطرة على اللعبة دون عناء.

ملف الكشف عن موقع الأعداء في ببجي

ملف الكشف عن موقع الأعداء في ببجي التحديث الجديد 1.9 حيث تعتمد احتمالية تمييز التعرف على الخصم على حقيقة أن المسافات القريبة جدًا لا تعجب الكثير ويرغبون بتحديد الأماكن على مسافات بعيدة، باستخدام هذا المكون سوف تتعرف على مناطق اللاعبين والأعداء بالقرب منك على بعد 50 مترًا فقط بعيدًا، ولتفعيل ملف كشف الاماكن من خلال رابط التنزيل، عليك أن تتجه إلى أي حاجز بالقرب منك وتفتح الأخبار المتعلقة به، لذا تأكد من أنه يمكنك قتل كل من الهياكل والعوائق التي تختفي وتحتفظ بالأعداء والأسلحة والمعدات، والتي سترى. ما يقرب عن بعد يصل الى 50 مترا لكل الأجهزة للأندرويد 64 بت و 32 بت.

شاهد أيضا: كيفية معرفة من يتصفح حسابي في تويتر يراقبني

كشف مواقع العتاد والأسلحة

إذا كنت تفكر في ذلك لفترة طويلة، فستجد أنه بمجرد استخدامك لميزة ملف كشف الأماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 1.9 ومنطقة الخصم، والتي تبدأ بمجرد أن تصوب أي سلاح في قبضة يدك في أقرب نقطة فاصلة وتفتح المسار الداخلي، فتتبع ذلك كل من اختفت الهياكل والموانع من حولك في ببجي، وعند هذه النقطة لن يرى أحد غيرك أعداء بالقرب منك على مسافة 50 مترًا.

ومع ذلك، سترى أيضًا المعدات والأسلحة من حولك، وعادة ما يكون هذا عنصرًا نادرًا يسمح لك بفهم ما تريده لإنهاء اللودر وكل من المعارك والفوز بها. الآن قم بتنزيل ملف كشف الأعداء او كشف الأسلحة والعتاد PUBG Zone. افتح واستمتع بتجربة جديدة ومميزة من أجلك داخل لعبة PUBG Mobile للأندرويد 64 بت و 32 بت

مميزات ملف الكشف عن مواقع العدو في PUBG 2021 للأندرويد

  • حدد مكان تواجد الأعداء بالقرب منك، على بعد 50 مترًا فقط.
  • تمكين تمييز الحافة الثابتة 60 للهواتف منخفضة الجودة التي تحتوي على 2 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • إزالة الاختراقات والأغطية لكل هاتف وجهاز ضعيف.
  • ميزة تسليط الضوء على الهدف تدور حول الصعود أثناء ضرب الأعداء مما يساعدك على قتلهم بسهولة.
  • عرض مواقع المنافسين 300 متر أو أقل.
  • إظهار اللاعبين وراء العقبات والفواصل.
  • إظهار رفاهية اللاعبين.
  • إظهار أسماء اللاعبين.
  • رادار مذهل للغاية مع مدى 100٪.

قريبا سوف نعمل على وضع ملف ازالة العشب للتحديث الجديد في ببجي

شاهد أيضاهل تخصص أمن المعلومات والشبكات صعب

رابط تحميل ملف كشف الأماكن التحديث الجديد 1.9

من خلال الرابط هنا يمكن تنزيل ملف كشف الأماكن للتحديث الجديد 1.9 للأندرويد 64 بت و 32 بت، وهو يوفر الكثير من الجهد للتعرف على أماكن الأعداء، وكيف يمكن ان تستفيد من هذا الامر من خلال الفوز باللعبة بشكل سهل جدا.

لتحميل ملف كشف أماكن الأعداء للأندرويد 32بت و 64 بت :
او

من خلال موسوعة محتواك سوف نعمل على وضع ملف إزالة العشب للتحديث الجديد 1.9، لان هناك طلب كبير على مثل هذا الامر، أيضا سنضع لكم رابط اللاعب الأبيض، ليكون هناك سهولة كبيرة من خلال القضاء على الأعداء في لعبة ببجي موبايل، تابعونا باستمرار سوف نضع لكم رابط خاص بملف ازالة العشب فى ببجي موبايل للأندرويد 64 بت و 32 بت.

زر الذهاب إلى الأعلى