كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق

فيديو اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق

كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق فيديو، هي من اهم الاغاني التى اصبحت منتشرة بشكل كبير، ولكنها احدثت الكثير من الغضب وفق ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها من الاغاني لها مقاصد اخري أو تم فهمها بشكل غير صحيح وفق ما تم انتشاره، وكان هناك الكثير من الانزعاج حولها، فهنا يمكن ان نتعرف بشكل كامل حول كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق.

كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق

من خلال البحث الكبير حول كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق هنا نأتي لكم بأهم الكلمات التى قالها مؤلف هذه الاغنية، أيضا نضع بين ايديكم فيديو اغنية بنات المدارس كاملة:

بنات المدارس ليتني عندكم سواق … امتع عيوني بالنظر دايم فيكم
وامضي حياتي بينكم مايصير فراق … وفي كل عام بالشهادات اهنيكم

شتهد أيضا: اغنيه وش من غير كاني وماني كاملة

ولاابغى معاش ومقصدي ماطفت اشواق … ونار بقلبي ولعتها اياديكم
بنات المدارس هجركم مر ماينطاق … ولاشك يالخلان خاب الامل فيكم

انا من تبين الشمس الى تختفي الاشفاق … بحال كسيف جعل ربي يجازيكم
ومن عقبكم والجو متعكر ماراق … والقلب يكفخ كل ماحل طاريكم

دموعي على خدي وبقصى الحشى خفاق … وعزي لقلب بالشوارع يباريكم
انا لاطريتو لي تعذرت بالمشراق … اسولف مع الشيبان من شان اوافيكم

شاهد أيضا: كلمات ده انا كنت بنام من غير احلام

فيديو كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق

من خلال البحث الكبير على الفيديو والأغنية، تمكنا من وضع الكثير من الامور المحببة اليكم، لذلك نضع بين ايديكم فيديو الاغنية بشكل حصري من خلال الرابط التالي من هنا.

ردود سلبية

وقال البعض حولها:

كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق
Teenagers Young Team Together Cheerful Concept

لا نريد أعمالًا لا ترتقي إلى الذائقة، وتُضعف حضور الدراما السعودية، وتعتمد فقط على الاسم ومشاهد وقتية لـ “الترند”، فنحن في زمن العلم والتطوير، والفرص متاحة للجميع من كتَّاب وممثلين ومخرجين، فابحثوا عن تخليد أسمائكم في الصفوف الأولى بدلًا من جذب المشاهدين بأسماء لامعة لمسلسلاتكم، لا تعكس واقعها “المرير”، وتعيد لنا معاناة الفنان الموهوب بشير.

شاهد أيضا: كلمات مالعب في شعرها غير النسيم

تسببت أغنية “فتيات المدارس أتمنى أن يكون لديكم سائق” التي غناها الفنان الكبير الراحل بشير حمد شنان في السبعينيات من القرن الماضي، في إبعاده عن المراتب الأولى للفن السعودي، ودخل الدائرة ثلاث مرات من النقاد ، وواجهوا حربا مع المعتدلين ضد أهل التطرف في ذلك اليوم ..

تلك الأغنية وغيرها ، مثل “سوق الذهب” التي اتبعت نفس النهج ، رسمت صورة الفنان “المؤذ” ، يوجه مواهبه في الاتجاه الخاطئ ، باعتباره لاعب موهوب، منشغل بإضحاك الجمهور بأسلوبه. المهارات الفردية، و “تثبيط” المنافس بغض النظر عن نتيجة فريقه. هدفه هو أن يكون نجاحك فوريًا وليس طويلاً.

كنت أتمنى أن يزدهر فن بشير شنان الذي وافته المنية عن عمر يناهز 27 عامًا رسميًا في حقولنا ، وأن نراه يسجل حفلات في التلفاز والراديو ، و “الأشرطة” بجودة عالية ، وأن حوّل عبقريته في العزف والتأليف والغناء بأيقونة نجاح مشرقة بدلاً من الانغماس في الأغاني

الى هنا ومن خلال موسوعة محتواك تمكنا من وضع كلمات اغنية بنات المدارس ليتني عندكم سواق، واتمني ان يكون لها مفهوم ايجابي بعد ان كان لها مفهوم سلبي اشعلت نار الغيرة بشكل كبير من البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى