أخر الأخبار

كلمات اغنية شاكيرا الجديدة بعيد ميلاد بيكيه

أهم المعلومات والتفاصيل عن الأغنية التي غنتها شاكيرا الجديدة

كلمات اغنية شاكيرا الجديدة بعيد ميلاد بيكيه، تصدرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن أغنية شاكيرا التي قامت بأدائها في حفلة ذكرى ميلاد بيكيه، وتعد هذه الأغنية من إصدار المغنية التي تحمل الجنسية الكولومبية كارول جي، وأعلنت عن هذه الأغنية في 2 من شهر شباط للعام الجاري، كما تصدرت العديد من الأخبار أن كلمات الأغنية كانت تقصد صديقها القديم، والآن في هذت المقال سوف نتعرف على العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالأغنية التي غنتها شاكيرا في حفلة بيكيه من خلال موقعنا موسوع محتواك.

أهم المعلومات والتفاصيل عن الأغنية التي غنتها شاكيرا الجديدة

أعلنت وسائل الإعلام الفنية العديد من التفاصيل والمعلومات الخاص بأغنية شاكيرا الجديدة وهي الأغنية التي قامت بإدائها في حفلة ميلاد بيكيه، وهي بكلمات موجه لبيكيه، كما قال العديد من الأشخاص أن كلمات هذه الأغنية موجه لحبيبها القديم، كما أعلنت جريد ماركا وهي أحد المجالات الإسبانية أن هذه الأغنية لم تكن صدفة، وان الإعلان عنها متعمد، كما أعلنت أن هذا لفيديو لم يحتاج إلى وقت طويل في العمل والتصوير، ولم يتجاوز اليومين للعمل عليه، وأن جلسات التصوير الخاصة بهذا الفيديو استمرت فقط 15 ساعة، وتحدثت الفنانة كارول جي هي التي رغبت في التعامل مع الفنانة الكولومبية.

كلمات اغنية شاكيرا الجديدة بعيد ميلاد بيكيه

بيت شعر! نعم! لم يكن خطأك ولم أكن أنا لقد كان رتابة لم أقل شيئًا، لكنه يؤلمني أعلم أن هذا سيحدث أنا أبحث دائمًا عن بطل الرواية لقد نسيت ما كنت عليه في السابق وأسوأ شيء أنه لم يكن خطأك لم يكن أنا، لقد كان خطأ رتابة لم أقل شيئًا، لكن يؤلمني (ممم، آه) كنت أعلم أن هذا سيحدث (أوه، أوه أوه) فجأة لم تكن أنت نفسه (نفس الشيء) لقد تركتني بسبب النرجسية (الأنانية)) لقد نسيت ما أنا اعتدت أن تكون (Woh-Oh، Oh-Oh) أنت بعيد عن وضعك وهذا كان يبقيني مع ليالي بلا نوم لم تمنحني حتى النصف، لكنني أعلم أنني أعطيت أكثر منك كنت أطارد شخصًا لم يكن مناسبًا لي.

اقرأ أيضا: أجمل عبارات كلمات عن الجفاء وعدم الاهتمام من الحبيب.

حقائق عن أغنية شاكيرا الجديدة

وجهت كلمات أغنية شاكيرا الجديدة لزوجها السابق، كما أن هذه الأغنية لم تكن صدفة، بل عملت الفنانة على هذه الأغنية، ومما جاء في هذه الأغنية أن الفنانة شاكيرا تسخر من زوجها السابق بسبب الخيانة، علاوة على ذلك تسخر من حبيبته التي ارتبط بها في الفترة السابقة، كما أنها أصغر من الفنانة شاكيرا، كما حققت هذه الأغنية نسبة نجاحات كبيرة.

ونسبة مشاهدات عالية في فترة قصيرة، ومن حساب المنتج الارجنتيني حققت أكثر من 240 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى