كلمات شيلة غيداء زوجة غازي

كلمات شيلة غيداء

كلمات شيلة غيداء زوجة غازي، استطاع الشاعر السعودي الشاب غازي. من خلال نشاطه المستمر على وسائل التواصل الإجتماعي. أن يحقق شهرة كبيرة وواسعة، تفوق نطاق المملكة العربية السعودية. بل والخليج العربي أيضًا. كما أن شيلة غيداء، حققت نحاجًا كبيرًا، بين المعجبين على وسائل التواصل، حيث أن شيلة غيداء من تأليفه وأداءه، والتي أصدرت في عام 2022م، حيث ألفها ليقدمها لزوجته غيداء الذيابي. بمناسبة عقد قرانهما.

كلمات شيلة غيداء زوجة غازي
كلمات شيلة غيداء زوجة غازي

الشاعر السعودي غازي الذيابي

غازي الذيابي هو شاعر ومؤلف قصائد سعودي الجنسية. كما يعمل أيضًا كناشطًا في وسائل التواصل الإجتماعي كنصانه محتوى. كما يتمتع غازي الذيابي بشهرة واسعة النطاق. خاصة على تلك المنصات المتعددة، ذلك بسبب ما يقوم بنشره من أعماله الأدبية. عبر حساباته الرسمية على المنصات. الجدير بالذكر أنه حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية. كما ازدادت شهرته أيضا من خلال شيلته غيداء، التي تتمتع بكلماتها الجميلة والمتميزة، والقاءه لها على الطريقة الخليجية. مما دفع زوجته غيداء عن التعبير بمدى فرحتها وسعادتها بتلك الشيلة.

شيلة غيداء زوجة غازي! من هي غيداء الذباني؟

انتشر اسم غيداء الذيابي، بعد ساعات من خبر إعلان الناشط السعودي غازي الذيابي زواجه من حب طفولته وبنت عمه غيداء، عبر منصة السناب شات الخاصة به. الأمر الذي طالت انتظاره، حتى يتم تخرجهما رسميًا من الجامعة. لكن حتى الآن لم تذكر أي معلومة رسمية عن غيداء الذيابي. سوى أنها تحمل الجنسية السعودية، حيث ولدت وترعرت في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

كلمات شيلة غيداء زوجة غازي

وين غيدا وين كلي

علموها حئت أنادي

قولو لها مات صبرًا

بين شمس وبين فيه

اقبلي يا بعدي كل

الريم وأطهر صبح بعدي

اقبلي واهديكي غيد

الشعر يا غيد الصبية

وين غيدا وين كلي

علموها جئت أنادي

قولوا لها مات صبرًا

بين شمس وبين فيه

يا عيون الحر الأشقر

بالمراقب العادية

فارقة بالخد والمبسم

وبرموش حدادي

والعيون وطول مجدول

علموها جئت أنادي

 

شاهد أيضًا: كم عمر ميشال معوض ومن زوجته

حسابات غازي الذيابي على مواقع التواصل

يعتبر غازي من أشهر الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي. ذلك من خلال حساباته الرسمية العديدة على منصات التواصل كسناب شات، وانستغرام، تويتر. ويعمل من خلال حساباته على مشاركة المتابعين للمواقف اليومية المهمة بالنسبة له. كما يمتلك قاعدة جمهور كبيرة مع مئات الآلاف من المتابعين من مختلف البلدان. الأمر الذي جعل نشاطه يعد مصدر دخل وفير له.

زر الذهاب إلى الأعلى