كم طول الذكر المناسب للمرأة

هل لطول القضيب علاقة في الحمل

كم طول الذكر المناسب للمرأة، عادة ما تتساءل النساء والرجال عن هذه الأسئلة خاصة تلك المتعلقة بالمتعة الجنسية بين الطرفين، فبعض النساء ترغب في عضو ذكري كبير لتحصل لها المتعة على غرار بعض النساء الآخريات التي لا تهتم لطوله بقدر اهتمامها بالمتعة، ويتبادر لبعض النساء تساؤلات هل لطول العضو الذكري علاقة بحصول المتعة الجنسية لهن أو أنه اشارة على أن الخصوبة لدى الرجل قوية، كل هذه التساؤلات سنتطرق للحديث عنها في سطور مقالنا .

كم طول الذكر المناسب للمرأة

يقصد بحجم القضيب عند الرجال:- هو الطول والعرض الخاص بالعضو الذكري التناسلي عن الرجال، ويهتم الشبان المتزوجين أو غير المتزوجين بمعرفة طول عضوهم الذكري، وفي القائمة التالية سنوضح لكم الحجم للعضو الذكري بقياساته المختلفة، والجدير بالذكر أن الرجال يختلفون في أحجام أعضائهم الذكرية، وفيما يلي الحجم الطبيعي للقضيب :

طول الذكر المناسب

طول القضيب الذكري في المتوسط عند حالة الارتخاء يكون ما بين 7 إلى 10 سم، أما عن محيط القضيب الذكري في حالة الارتخاء يكون ما بين 9 إلى 10 سم.
أما طول القضيب الذكري في حالة الانتصاب من 12 إلى 16 سم، ومحيط القضيب الذكري في حالة الانتصاب حوالي 12 سم.

شاهد أيضا:- أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجل

هل لطول القضيب علاقة في الحمل

لا يمكن الحكم على أن حجم القضيب له علاقة حاسمة في حدوث الخصوبة، لكن يمكن معرفة وضع  الخصوبة عند الرجل عن طريق قياس المسافة من فتحة الشرج الى كيس الخصيتين حيث أن متوسط المسافة 2 إنش ، ويختلف الرجال من حيث طول أو قصر هذه المسافة.

أما إذا كانت المسافة أقل من 2 إنش فيمكن القول أن هناك خطر على الخصوبة عند الرجل يتوجب الانتباه منه، أما إذا كانت المسافة أكثر من 2 إنش فوضع الرجل آمن من ناحية الخصوبة وهناك حالات نادرة لصغر حجم القضيب يمكنها أن تؤثر على فرص حدوث الحمل .

واذا كان حجم القضيب يسبب مشكلة لبعض الرجال فلا حرج من استشارة طبية مع الطبيب المختص. ويجب أن تكون النفسية في وضع ممتاز ليتم تجاوز أي مشكلة صعبة وتخطيها.

شاهد أيضا:-لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

في ختام مقالنا تعرفنا على الطول الطبيعي للقضيب عند الرجل حسبما تحبه النساء، والجدير بالذكر أننا تطرقنا للحديث.. عن هل لطول قضيب الرجل علاقة في حدوث الحمل عند النساء ، وتعرفنا على كم طول الذكر المناسب للمرأة.

زر الذهاب إلى الأعلى