أخر الأخبار

كم عمر الفت امام اخت عادل امام

حياة ألفت أمام الشخصية

كم عمر الفت امام اخت عادل امام، تصدرت ألفت إمام ترند جوجل بعد تصريحاتها المثيرة للجدل أمس مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”، في المقال التالي نرصد أهم المعلومات عن ألفت إمام، من خلال موقعنا موسوغة محتواك.

كم عمر الفت امام اخت عادل امام

نتعرف هنا على كم عمر الفت امام اخت عادل امام، ولدت ألفت إمام في 23 مارس 1964 واسمها الحقيقي ألفت محمد إمام، وأحببت التمثيل منذ طفولتها ، حيث حرصت على التواجد في جميع المجموعات المدرسية في المسرح، وكما شاركت في كورال المدرسة ، ثم قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شاهد أيضا: من هو زوج ألفت إمام وكم عمرها

أهم أعمال ألفت إمام الفنية

قدمت ألفت إمام 80 عملاً فنياً طوال مسيرتها الفنية ما بين السينما والمسرح والتلفزيون ، واستطاعت لفت الأنظار إليها في العديد من الأعمال الفنية، ولعل أبرزها دورها في فيلم “الشطار” مع الفنانة نادية الجندي ، التي ساهمت بشكل كبير في معرفة الجمهور بها.

"<yoastmark

  • وكان لها دور أيضًا وأثرت السينما من خلال فيلم “الهستيريا” مع الفنان أحمد زكي وحصلت عنه على العديد من الجوائز من مختلف المهرجانات.
  • وبدأت ألفت إمام نصيحتها في السينما من خلال فيلم “جدعان باب الشريعة” عام 1983.
  • وآخر مشاركاتها السينمائية كانت من خلال فيلم “فبراير الأسود” مع الفنان الراحل خالد الصالح.
  • وكان آخر أعمالها الفنية هو مسلسل في الا لا لاند،  وبعد ذلك ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة وكان ذلك في عام 2017.

  • وكشفت ألفت إمام سر رفضها العمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فالنتينو” الذي عرض قبل نحو عامين.
  • مؤكدة في تصريحات سابقة أن السبب وراء ذلك أنها لم تحصل على السيناريو كاملا، التي رفضتها بعد تجربتها الصعبة في مسلسل “في الا لاند.”

أقرا ايضاً: ديانة زينة يازجي زوجة عابد فهد.

 ألفت إمام السيرة الذاتية ويكيبيديا

قالت ألفت إمام إنها رفضت الإنجاب بسبب خوفها على المولود من الهواتف والتطور السريع الذي يشهده الإنترنت، وأضافت  “مع الوقت والتقدم التكنولوجي الذي بقينا فيه ، كنت أخشى على الطفل أن نحصل عليه، من الهاتف المحمول وتطور الإنترنت السريع، وم كنت اقدر أنجب وأطلع اشتغل هسيب قلبي لمين، وصرحت الفنانة ألفت عن قيامها العديد من عمليات التجميل في الفترة الأخيرة وكان الهدف منها حفاظا على ملامحها فقط ، وليس المقصود تغييرها.

"<yoastmark

تابع حساب ألفت امام على انستقرام من هنـــــا.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كم عمر الفت امام اخت عادل امام، والعديد من المواضيع الفرعية في هذا المقال، وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال الذي قدمناه لكم وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى