أخر الأخبار

كم عمر سعاد عبدالله ومن زوجها وابناءها

معلومات عن حياة الفنانة سعاد عبدالله

كم عمر سعاد عبدالله ومن زوجها وابناءها، سعاد عبد الله هي فنانة من أصول عراقية ولدت في مدينة البصرة، حصلت على الجنسية الكويتية عندما تزوجت من الفنان والمخرج فيصل الضاحي، لها مسيرة فنية رائعة مليئة بالأعمال الفنية التي لاقت قبولا من الجمهور، خلال هذا المقال سوف نتحدث عن كم عمر سعاد عبد الله ومن زوجها وابناءها.

كم عمر سعاد عبدالله ومن زوجها وابناءها

سعاد عبدالله هي فنانة ظهرت بكثرة على الشاشات الكويتية، وجميع اعمالها حققت النجاحات سواءً أكانت برامج ام مسلسلات درامية، قيل انها من أصول عراقية وولدت في البصرة وهي احد المدن العراقية، تزوجت من الفنان والمخرج فيصل الضاحي وهكذا حصلت على الجنسية الكويتية.

  • انجبت الفنانة سعاد عبدالله من زوجها الفنان فصيل الضاحي ثلاثة أبناء:
  • طلال الضاحي وعمله مهندس طيران فواز ويعمل كمهندس
  • عالية و تعمل بمجال الإستثمار وتكون شقيقة الإعلامية أمل عبد الله.
  • وأختها غير الشقيقة من والدتها هي الماكيرة سلوى سلمان التي شاركت معها في عدد من الأعمال الفنية.

اقرأ أيضاً: كم عمر امام عاشور وزوجته واولاده

معلومات عن حياة الفنانة سعاد عبدالله

هي فنانة ظهرت بكثرة على الشاشات الكويتية، وجميع اعمالها حققت النجاحات سواءً أكانت برامج ام مسلسلات درامية، قيل انها من أصول عراقية وولدت في البصرة وهي احد المدن العراقية، تزوجت من الفنان والمخرج فيصل الضاحي وهكذا حصلت على الجنسية الكويتية.

تابع حساب سعاد عبدالله على الانستقرام من هنا

كيف سارت مسيرة الفنانة سعاد عبدالله

بدأت مسيرة سعاد عبدالله في الستينات عام 1963 وكانت بداياتها في البرامج التلفزيونية ، اول برنامج شاركت فيه.. هو برنامج ديوانية التلفزيون، وشاركت في برامج فوازير وبرامج كثيرة اخرى.

كم عمر سعاد عبدالله ومن زوجها وابناءها
سعاد عبدالله
  • أيضا في عام 2021 حصلت على جائزة المرأة العربية في لندن، وتستحقها بشكل كبير. لان مسيرتها الفنية تألقت بشكل كبير خلال الخمسة عقود التي مضت .
  • كذلك لم تقتصر مواهبها فقط على التمثيل و تقديم البرامج بل لها مواهب عديدة منها كانت ذات صوت عذب وجميل.
  • كذلك شاركت في الأُوبريتات مع فنانين كبار وشخصيات مهما في عالم الغناء من بينهم الفنان عبد الحسين عبد الرضا، أنتجت العديد من الاغاني منها اغنية مكاري، وكان لها اثر كبير في الاغاني الوطنية.

اقرأ أيضاً: تعرف على ديانة زوج الفنانة حنان يوسف كم عمر طول

وهنا قد نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تحدث كم عمر الفنانة سعاد عبدالله ومن زوجها وابناءها، معلومات عن حياة الفنانة سعاد عبدالله، من هو زوج الفنانة سعاد عبدالله، من هما ابناء الفنانة سعاد عبدالله، معلومات حول مسرتها الفنية، وأخيرا نشكركم على حسن قرأتكم لمقالنا وزياراتكم لموقعنا موسوعة محتواك.

زر الذهاب إلى الأعلى