أخر الأخبار

كم عمر سعيدة شرف زوج أبناء صور قبل وبعد التجميل

سعيدة شرف ويكيبيديا

كم عمر سعيدة شرف زوج أبناء صور قبل وبعد التجميل، بالتأكيد وبعد انتشار فضيحة حساب حمزة مون بيبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تكونون قد سمعتم باسم المطربة المغربية الجميلة سعيدة شرف، والتي قيل أن لها علاقة بهذه القصة إلى جانب دنيا بطنة صديقتها كذلك، ولكن لمن لا يعرف من هي الفنانة شرف، سنعرفكم نحن الآن كل شيء يخصها وبخاصة الامور التي تثير الجدل كزواجها من ثلاث رجال مختلفين في فترة حياتها وغيرها من الامور التي ستثير فضولكم لمعرفتها أكثر.

سعيدة شرف ويكيبيديا

إن المغنية الصحراوية مغربية الجنسية سعيدة شرف، هي من مواليد سنة 1970، وهذا يعني أن عمرها الأن ما يقارب 53 عاماً، وقد ولدت بالتحديد في مدينة العيون في الدولة المغربية، وهي مسلمة الديانة، وقد تزوجت ثلاث مرات مختلفة، ولها 3 أبناء كذلك، وهي ما زالت تغني للآن وتشارك بمهرجانات محلية ودولية كذلك.

كم عمر سعيدة شرف زوج أبناء صور قبل وبعد التجميل
كم عمر سعيدة شرف زوج أبناء صور قبل وبعد التجميل

صور سعيدة شرف قبل وبعد التجميل

إن المتابع للمغنية الخمسينية يلاحظ بالتأكيد أثار عمليات التجميل عليها إذ أن تأثير الفيلر والبوتكس، واضح للغاية على ملامحها العشرينية المشدودة، وتقوم كذلك باستخدام مستحضرات التجميل بكثرة، ولكننا لا ننكر بأنها تعتبر جميلة بالنسبة لمن هم في عمرها.

سعيدة شرف على انستقرام من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

زوج سعيدة شرف وأبنائها

لقد قلنا بأن الفنانة شرف قد تزوجت لثلاث مرات مختلفة، فزوجها الاول كان مؤلفاً وملحناً أردني الجنسية وهو عدنان جابر، وقد تزوجته سنة 2001 في مدينة العيون، وقد عرفا معاً كثنائي فني إذ قام بتلحين وكتابة أغنيتها الاولى التي عرفت بها، وعلى الرغم من ذلك انفصلت عنه ولم يكملا حياتهما الزوجية.

زوج سعيدة شرف وأبنائها
زوج سعيدة شرف وأبنائها

بعدها تزوجت عام 2010، من زوجها الثاني رشيد الشريكي المحامي، في مدينة الدار البيضاء، وبقيت على ذمته لمدة خمس سنوات فقط، وبعدها اختلفا وانفصلا، ونفا شريكي أن يكون سبب طلاقهما هو مزاعم الناس بأن طليقته قد تخلت عنه بسبب تعرضه لحادث سير بل على العكس هي من وقفت لجانبه أكثر من أي أحد أخر، ولهما ولد وبنت.

أما بالنسبة لزواجها الثالث والأخير إلى حد الآن، فقد تزوجت من رجل أعمال أمريكي، بعد قصة حب أفلاطونية، دامت سنوات قبل أن تتوج بالزواج، وزوجها يكبرها بتسع سنوات كما بينت بتصوير زواج سفره عبر حسابها الانستقرام لترد على المشككين بقولهم أنها أكبر منه.

أقرا أيضا: كم عمر زوج أصالة نصري الجديد صور قبل وبعد

كم عمر سعيدة شرف أبناء

تبلغ الفنانة الصحراوية المغربية الأن 53 عاماً، ولكن جمالها وسحرها الخلاب وأناقتها لا يعكسان عمرها، وهذا إن دل يدل على أن العمر مجرد رقم فقط، والروح هي التي تعكس العمر الحقيقي.

أقرا أيضا: كم عمر لمي الرهونجي ومن زوجها ديانة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، كم عمر سعيدة شرف زوج أبناء صور قبل وبعد التجميل، وقد تضمنت الموضوعات التالية، سعيدة شرف ويكيبيديا، وصور سعيدة شرف قبل وبعد التجميل، زوج سعيدة شرف وأبنائها، وعمر سعيدة شرف.

زر الذهاب إلى الأعلى