كيفية تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش الأردن

كيف تفتح محفظة في زين كاش

كيفية تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش الأردن، ‏ويعتبر زين كاش هو تطبيق عبارة عن محفظة رقمية يقدم عدد من الخدمات ومنها الدفع الإلكتروني، وهي محفظة موثوقة منذ إطلاقها في عام 2011 ميلادي، وكانت شركة زين هي شركة رائدة في إطلاق خدمة الدفع من خلال الهاتف المحمول في الأردن ولا في الشرق الاوسط، وتعتبر المصداقية والأمانة التي تمتاز بها شركة زين هي عالية جدا والآن في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش الأردن، عبر موقع موسوعة محتواك.

كيفية تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش الأردن إرسال الأموال باستخدام زين كاش؟

‏وقامت شركة زين لتوفير خدمة إرسال الاموال من خلال رقم الهاتف، وهي خدمة تستطيع التمتع بها أينما توجد بتوفر الإنترنت والجهاز المحمول، والآن سوف نقوم بذكر خطوات إرسال الاموال باستخدام زين كاش:

  1. افتح تطبيق زين كاش من جهازك. 
  2.  تقوم باختيار  من الصفحة الرئيسة  ” تحويل الأموال” من القائمة الرئسية.
  3. تقوم بكتابة  المبلغ المالي الذي تريد إرساله.
  4. تقوم بكتابة رقم محفظة المستلم.
  5. تقوم باضغط على تحويل الأموال. 
  6. تقوم بأدخل رمز PIN الخاص بك وقم بتأكيد معاملة تحويل الأموال.

اقرا ايضاً: طريقة التسجيل في نظام الطفولة المبكرة شركة البلاد

مقالات ذات صلة

كيف تفتح محفظة في زين كاش

‏تستطيع فتح محفظة زين كاش من خلال طريقتين، الطريقة الأولى هي زيارة ‏أحد فروع شركة زين او من خلال الوكلاء المعتمدين لشركة، و يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية وهي الهوية او جواز السفر ويجب ملاحظة انه يسمح لكل مشترك أن يكون لدي حسابين فقط كحد اقصى، والطريقه الثانية لفتح محفظة في شركة زين من خلال تطبيق الزين المتوفر من خلال ‫Google‬ بلاي للأندرويد ومن خلال App Store لمستخدمين ال iPhone وتستطيع تحميل التطبيق أحدث نسخة وانشاء ‏محفظة خاصة بزين من خلال إدخال البيانات المطلوبة.

كيف يتم تحميل محفظة زين كاش ؟

يمكن تحميل محفظة زين كاش من خلال صالات عرض زين الرئيسية أو الوكلاء الفرعيين بشعار Zain Cash لمتاجر الهواتف المحمولة والسوبر ماركت ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل المحفظة من خلال تطبيق e-fawateercom.

طرق الدفع من خلال زين كاش :

ادفع باستخدام بطاقة زين كاش في المتاجر.

ادفع باستخدام ساعة Zain Cash المزودة بتقنية NFC ، والمتوفرة في بعض المتاجر والمدارس. مثل Scientific College School ، حيث يمكن للطلاب استخدام الساعة للتسوق في مطعم المدرسة.

الدفع الإلكتروني من خلال استخدام تطبيق Zain Cash ، حيث يتم تحويل المبلغ إلى المتجر. ويستخدم التطبيق في عمليات الشراء الإلكترونية للبطاقات والمنتجات المتوفرة في التطبيق ، بالإضافة إلى سداد الفواتير.

كيف تستخدم النقود؟

حوالة مالية

بعد تحميل محفظة زين بمبلغ من المال ، يمكن تحويل الأموال إلى عملاء آخرين من خلال تطبيق الهاتف المحمول عن طريق إدخال رقم المحفظة. التي تريد تحويل الأموال إليها أو عن طريق إدخال اسم العميل. يمكنك أيضًا مسح QR للعميل الذي تريد تحويل الأموال إليه.

تعبئة رصيد تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش

هذه الخدمة ليست حكراً على عملاء زين ، حيث يمكن لعملاء Orange و أمنية تعبئة رصيدهم باستخدام تطبيق Zain Cash، ويمكن متابعة كل جديد من خلال الرابط هنا.

‏وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيها عن كيفية تحويل الاموال من المحفظة زين، وأيضا قمنا بالحديث عن كيفية فتح محفظة زين الخاصة، و أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكرا لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى