أخر الأخبار

كيفية فتح تيك توك لايت

ما هو تيك توك لايت

كيفية فتح تيك توك لايت، تم إنشاء تيك توك عام 2005 من قبل فيديو فين وسام يونغ وجو كيم وسودني كيم، وتم تطوير التطبيق والخدمة كثيراً منذ ذلك الحين، وأصبح اليوم من أكثر التطبيقات الشعبية للترفيه والمشاهدة الفيديو المتنوعة على الانترنت، وهناك الكثير من الحسابات على التيك توك ممن مختلف أنحاء العالم.

كيفية فتح تيك توك لايت

فتح تيك توك لايت، وللاستمتاع بمشاهدة محتوى الأصدقاء، والفيديوهات الأكثر شهرة يجب عليك فتح التيك توك، يجب القيام بالخطوات التالية:

  • قم بتحميل التطبيق  الرسمي لـ تيك توك لايت من متجر تطبيقات الهاتف الذكي الخاص بك، مثل Google Play أو App Store.
  • قم بفتح التطبيق وانتقل إلى الشاشة الرئيسية.
  • اضغط على الزر “تسجيل الدخول” وقم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحساب تيك توك الخاص بك.
  • بعد تسجيل الدخول، يمكنك الوصول إلى كافة الخدمات والمحتوى الذي يتاح في التطبيق الرسمي لتيك توك.
  • وكما يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك على منصة التيك توك.

وكما يعد  تيك توك لايت هو تطبيق متعدد الأغراض يتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى التيك توك المختلف والعمل معه، مثل مشاهدة الفيديوهات وتحميلها وإدارة المحتوى الخاص بهم.

اقرأ أيضًا: فيديوهات محمد ملالي تيك توك المغربي حسابه.

ما هو تيك توك لايت

ويعد تطبيق التيك توك هو التطبيق المخفف لتطبيق التيك توك الأصلي وكما هو متاح من قبل شركة التبك توك للأشخاص المستخدمين، الهواتف ذات الإصدارات القديمة، كما يعد التطبيق ذات بيانات أخف من الأصلي، كما يمكن مشاركة المحتوى الخاص بك من خلال التطبيق، ولكن تحتاج إلى حساب عند استخدام التطبيق كما يوفر العديد من التصاميم، والمؤثرات، وهي نسخة معززة، وتعود ملكية التطبيق إلى دولة الصين، ويوفر تصميم الفيديوهات مشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين على التطبيق، ويمكنك استلام التعليقات والمتابعات والاعجابات من المستخدمين أن كان حسابك يعمل على خاصية عام، ويمكنك أيضاً تحويل هذه الخاصية إلى خاص.

طريقة تغيير رقم الهاتف المستخدم في تنزيل تيكتوك لايت

يمكنك تغيير رقم هاتفك المستخدم بعد تنزيل تيكتوك لايت بكل سهولة للغاية. فقط عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح برنامج تيك توك لايت والذي تم تحميل تيك توك لايت سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة تنزيل تيك توك لايت والتي يجب عليك النقر على خيار صفحتي والذي سوف تجده أسفل يسار واجهة tiktok lite mod apk.

ثانياً: بعد فتح الصفحة الشخصية يجب عليك النقر على الثلاث نقط والذي سوف تجدهم أعلى يسار هذه الصفحة ومن ثم ستظهر لك صفحة الإعدادات والتي يجب عليك النقر على خيار إدارة الحساب ثم النقر على خيار رقم الهاتف.

ثالثاً: بعد ذلك سيقوم تطبيق تيكتوك لايت بإرسال كود التحقق على هذا الرقم قبل تغييره للتأكد منه ومن ثم ستظهر لك صفحة جديدة يمكنك ادخال رقم هاتفك الجديد في تطبيق تيك توك لايت للاندرويد.

اضغط هنا لتحديث وتحميل تيك توك لايت مباشرة.

كيفية تحديث تيك توك لايت اخر اصدار 2023

يمكن لأي مستخدم تحديث تنزيل برنامج تيك توك لايت للاندرويد لآخر إصدار 2023 بكل سهولة وبدون دفع أي رسوم نهائياً. فقط عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بالنقر على رابط تحميل تيك توك لايت والذي يوجد في هذا المقال ومن ثم سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل تيكتوك لايت والتي يجب عليك النقر على تحميل برنامج تيك توك لايت 2023 والانتظار لحين تحميله.

ثانياً: بعد تحميل تيك توك لايت 2023 يجب عليك تثبيته وتسجيل الدخول به باستخدام رقم هاتفك الشخصي أو باستخدام البريد الالكتروني الشخصي gmail لتستطيع التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الفيديوهات بكل سهولة للغاية.

كيف يمكنك تحميل الإصدارات القديمة من تيك توك للاندرويد

يمكن لأي مستخدم تنزيل تيك توك لايت من إصدار 2020 إلة تنزيل تيكتوك لايت 2023. فقط عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بالنقر على رابط برنامج تيك توك لايت tiktok lite mod apk والذي سوف تجده في هذا المقال ومن ثم سيتم تحويلك إلى صفحة تحميل تيك توك لايت جميع الإصدارت.
ثانياً: بعد فتح صفحة تنزيل tiktok lite يجب عليك إختيار الإصدار الذي تريده من تيك توك لايت 2022 .. إلى تيك توك لايت 2023 ويمكنك في أي وقت تحديث هذا الإصدار لآخر إصدار بدون أي مشاكل نهائياً.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كيفية فتح تيك توك لايت، كما تحدثنا عن تيك توك لايت.

زر الذهاب إلى الأعلى