كيف أجد أي فيلم لا اعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم

جوجل ابحث لي عن فيلم

كيف أجد أي فيلم لا اعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم، الكثير من الأشخاص يهتمون بمتابعة الأفلام المختلفة عبر محركات الانترنت، سواء الأفلام العربية او الأجنبية، ويتمتعون بمشاهدة هذه الأفلام بجودة مختلفة، إلا أن هناك العديد من الافلام لا تكون موجودة في محركات البحث، لذا يتم البحث عنها في العديد من المواقع، ويأخذنا ذلك الى سؤال المقال الذي يتناول كيف أجد أي فيلم لا اعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم.

كيف أجد فيلم لا أعرف اسمه؟

يمكن للمستخدم الحصول على اسم الفيلم الذي يريد مشاهدته ، دون أن يكون له اسم الفيلم ، وذلك عن طريق الدخول إلى مواقع ويب معينة والبحث عن كلمات رئيسية ، أو عن طريق البحث باستخدام اسم بطل الفيلم ، أو اسم أي شخص في عائلة الفن للفيلم، ومن اهم هذه المواقع التي تقدم خدمة الاستعلام عن الاعمال الفنية موقع IMDB العالمي، وذلك لان هذا الموقع يدخله المستخدم ويبحث عن اسم اي من الفنانين في العالم لعرض كل الأعمال الفنية التي ظهر فيها في تاريخه ، لذا يجب على المستخدم البحث عن اسم الفيلم من خلال الصور الخاصة بهذا الفيلم والمنشورة على الموقع.

شاهد أيضا: فيلم بعيدا عن الارض قصته وابطال الفيلم

كيف أجد فيلم لا أعرف اسمه من الصور؟

من الخطوات التي يمكن استخدامها للبحث عن أي عمل فني يريد المستخدم مشاهدته دون علم ومعرفة باسم الفيلم هو البحث عن اسم الفيلم من خلال الصور ، لأنه مضمن في محرك البحث الخاص بجوجل والضغط على صور جوجل ، ثم يقوم بسحب الصورة بالماوس ووضعها في مربع البحث ، وفي هذه الحالة يقوم المستخدم بإدخال أكثر من صورة مرتبطة بهذا الفيلم ، وبالتالي يجب على المستخدم الانتباه إلى الاسم الموجود على الصورة وهو اسم الفيلم.

كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم

كيف أجد أي فيلم لا اعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم

يوفر موقع International Filmography على الويب إمكانية البحث عن أي من الأعمال الفنية الموجودة على المستوى الدولي باسم الممثل أو اسم أحد الأشخاص الذين عملوا على إنتاج هذا الفيلم ، وبالتالي يمكن لهذا الموقع البحث عن اسم فيلم لا تعرفه، بالإضافة الى أنه يجب عليك تقديم اسم أي من أفراد الطاقم الحاضرين في هذا الفيلم، ومن ثم يجب البحث عن اسمه ، وبالتالي جميع الأعمال الفنية والأفلام التي ظهر فيها. يتم عرضها ، أيضا يجب على المستخدم تحديد الفيلم من الصور ، والحصول على اسمه في أسفل الصور.

يعتمد محرك البحث العالمي الشهير جوجل على الكلمات المفتاحية للبحث عن أي موضوع في العالم ، وهذا ينطبق على الأفلام والأعمال الفنية في حالة عدم معرفة المستخدم باسم أي من الأعمال التي يريدها، وفي هذه الحالة لا بد من إدخال محرك البحث والبحث باللغة العامية عن أي حدث مذكور في الفيلم، وبعدها ستظهر أكثر من نتيجة أمامك على الشاشة والاسم سيكون من بين النتائج.

شاهد أيضا: قصة مسلسل عمر التركي ومواعيد العرض

هناك العديد من الأسئلة من المستخدمين حول العالم حول طريقة معرفة اسم فيلم لا يظهر اسمه على الإنترنت كيف أجد أي فيلم لا اعرف اسمه؟ جوجل ابحث لي عن فيلم ، وبغض النظر عن الأساليب التي راجعتها من قبل ، هناك طرق أخرى. يمكن البحث عنها ، لكننا راجعنا أفضل الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى