أخر الأخبار

كيف اثير حبيبي بالكلام عبر الهاتف -- كيف انام مع حبيبي بالتلفون

كيف اثير حبيبي بالكلام وهو بعيد عني

كيف اثير حبيبي بالكلام عبر الهاتف — كيف انام مع حبيبي بالتلفون، تبحث الكثير من الاناث عن وسائل، تجعل زوجها وحبيبها يثار بالكلام عبر الهاتف، وخاصة لو كان بعيدا عنها أو مسافرا الى مكان أخر، وهناك العديد من الطرق لهذا، سنساعدكم في التعرف عليها، في هذه المقالة فتابعوا القراءة لتجدوا ما سئلتم عنه.

كيف اثير حبيبي بالكلام وهو بعيد عني

هناك مجموعة كبيرة من الخطوات التي يجب اتباعها لإثارة حبيبك عبر الهاتف وهو بعيد عنك ويمكن تلخيصها في النقطتان التاليتان، فاتباعها يجعل حبيبك مشتاقا للقائك بشدة:

  • فعل هذا الامر في الوقت الملائم: أي بما معناه أنك لن تقدري على الحصول على الاهتمام من حبيبك إذا ما اتصلتي عليه في وقت العمل، أو في حال كان متوترا وقلقا، ولن يبديك أي اهتمام لو اتصلتي عليه وهو مضغوط نفسياً، لأنه في هذه الاوقات لن يقدر على مبادلتك المشاعر ولن يتفاعل معك أبداً، لذلك لا تتصلي فيه إلا إذا كان مسترخياً وهادئاً خصوصا في الليل.
  • الكتابة: ندرك جيدا أن الخجل قد يتغلب على اكثر النساء مما يمنعهن هذا الامر من الحديث عبر الهاتف صوت او عبر مكالمات الفيديوهات، لذلك ننصحهن بكتابة الرسائل بدلا من الحديث، وبهذا ستتمكن من التعبير عن دواخلها ببساطة دون خجل وقلق.
كيف اثير حبيبي بالكلام عبر الهاتف -- كيف انام مع حبيبي بالتلفون
كيف اثير حبيبي بالكلام عبر الهاتف — كيف انام مع حبيبي بالتلفون

كيف اقبل حبيبي عبر الهاتف

أما بالنسبة لما يخص طرق تقبيل الحبيب عبر الهاتف فستلجئين الى:

  • الصوت، حيث يجب عليك ان تعرفي يا عزيزتي بأن صوتك هو السر للذي سيفتح امامك ابواب إثارة زوجك، فيجب أن تمتلكي نبرة صوت دافئة حنونة، وفيها عبري عن دواخلك، وارسلي له صوت القبلات واصوات رقيقة تجعله يتمنى ان يبقى طوال الوقت بجانبك على الهاتف ليستمع الى الصوت الحنون الصادر منك.
  • الصراحة، تعتبر من الامور المهمة في اي علاقة حميمة بين الزوجين، اذ يحب الرجل ان تعبر شريكته عن علاقتهما بصراحة مطلقة، دون خجل منه، وحتى لو كانت هذه الصراحة عبر الهاتف، بحيث يحب الزوج ان تطلب منه زوجته كل ما ترغب به من امور خاصة بالعلاقة، وان تمدح جسده كذلك، مما يزيد حبه لها وتعلقه بها.

أقرا أيضا:كيف أجعل شخصيتي قوية امام حبيبي

كيف تسخن حبيبك بالكلام في الهاتف

وبعد حديثنا بإسهاب عن موضوعنا هذا، لم يتبقى لدينا سوا بعض الحيل البسيطة التي ستثير حبيبك دون عناء، وبكل سهولة سيصبح كالخاتم في يديك، وستجعله يشتاق لك طوال الوقت، حيث يمكنك أن:

  • تقومي بإرسال بعض الرموز الموجودة عبر تطبيقات التواصل والتي تسهل من تعبيرك عن ما في داخلك دون خجل، كصورة القبلة والقلب و أي صور اخرى تعبر عن حبك.
  • قومي بإرسال رسائل صوتية بدلا من الكتابة اذ ان الصوت الدافئ يعمل على اثارة الطرف الاخر بشكل اكبر، فدعي نبرة صوتك حنونة ودلوعة ليعجب بك.
  • اخبريه ما الذي ترتدينه، وصفي شكلك ولبسك له بصوت دافئ، حتى يشتاق لرؤيتك ولقائك.
  • اخبريه بأنك قد تذكرته واشتريت له الهداية التي يحبها كالساعات والعطور الفخمة.
  • قولي له بأنك سترقصين له وفي احضانه عندما تقابليه مما يشعل الرغبة في داخله ليكون بين ذراعيك ويحتويك وتحتويه.

أقرا أيضا:عبارات شكر للناس والأهل الذوق تويتر

كيف تجعل حبيبك يشتاق الى التحدث معك ويعشقك؟

انتظري قليلًا ثم عاودي الاتصال وأخبريه أنك لم تتمكني من الرد على مكالمته لأنك كنتِ مشغولة جدًا. إن تلقيتِ منه رسالة نصية، انتظري خمس أو عشر دقائق ثم أجيبي. فهذا سيجعله يتطلع لردك وسيجعله يبدأ التفكير في الأمر الذي قد تكوني تفعلينه ويجعلك منشغلة عنه.

  • اليوم غير كل الايام اليوم من ايام الاحلام اليوم يوم الحب والغرام اليوم يوم العشق واليوم مستحيل انام قبل ما احكي لحبيبي كل عام وانت العشق كل عام وانت الحب كل عام وانت بخير وبصحه وسلامه يا نور العين القلب.
  • كل عام وانت سندي ومسندي وغرامي وهيامي وعشقي وحبي و ولهي وقلبي، كل يوم انت كوني وفي الدنيا لوني الوردي.
  • كل سنة وانت أغلى الاحباب، كل سنة انت لقلبي روح، ولعمري دوا لجروح، كل عام وانت الحب،  كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة يارب، يا حبيب القلب والروح يا بلسم القلب المجروح.
  • على ضوء الشموع وفي حضرة الأقارب والمحبين، أتمنى لك عاماً سعيداً يليق ببياض وجهك والسلام القاطن في روحك حبيبي.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، كيف اثير حبيبي بالكلام عبر الهاتف – كيف انام مع حبيبي بالتلفون، وقد تضمنت الموضوعات التالية كيف اثير حبيبي بالكلام وهو بعيد عني،  وكيف اقبل حبيبي عبر الهاتف، وكيف تسخن حبيبك بالكلام في الهاتف.

زر الذهاب إلى الأعلى