أخر الأخبار

كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق، تدخل بعض النساء في علاقات حب مع زملائهن في العمل، أو أشخاص تعرفن عليهن ويرغبن بعد تحولها الى علاقة حب، أن يستقررن ويتزوجن، لذلك يبدأن بالبحث عن طرق تجعل الطرف الاخر يبادر بعرض الزواج، وليس فقط بأن تكون العلاقة بينهما مجرد علاقة مفتوحة، وليس لها عنوان، أو عنوانها الصداقة، فطموحهن الزواج على وجه التحديد، وفي هذه المقالة سنعرفكن على كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

تبحث الكثير من النساء عن طرق تجعل الرجل يغرم بها أكثر للحد الذي يجعله يرغب بالزواج بها، وسنقدم لكم الان أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله:

  • إن عيون المرأة هي أكثر ما يجذب الرجل، لأنها تعتبر المرأة التي ينظر من خلالها الى دواخلها، كما أنه يعشق النظرات المثيرة من عيون رموشها طويلة ومرسومة بالكحل وكأنها مزينة ببرواز يزيدها جمالً، ويحب بالأخص النظرة البريئة الخجولة عند النظر اليها.
  • يحب الرجل الخدود المتوردة الخجولة وتشده للغاية، وكأنها سحر لا يمكن له مقاومته، ويحب الرجل البشرة الصافية النقية الناعمة والطرية كبشرة الاطفال، وذلك لكونه يجدها رائعة ومثيرة.
  • يعشق الرجل حنان وعطف المرأة، ويحب أن يشعر بدفء والدته فيها، بحيث تهتم به طوال الوقت، وكأنه طفلٌ صغير يبحث عن من يرق عليه.
  • وأكثر ما يجذب الرجل هو خجل الأنثى، ويحب كذلك أن تكون رغم خجلها شجاعة وجريئة فيما يخص بوحها بمشاعرها له.
  • يغرم الرجل بالنساء اللواتي يفهن فكره دون أن يتكلم، ويعرفن ما يريد دون أن ينطق بحرف واحد، ويحب المرأة الذكية اللماحة الفطنة، ويعتبرها من أكثر النساء مناسبة للزواج.
  • يكره الرجل النكد وكثرة الطلبات والزن، لذلك تجنبي أن تكوني من هؤلاء النساء، بل كوني ضاحكة مستبشرة حتى يجذب إليك كالمغناطيس.
كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق
كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق

كيف تجذبين الرجل بالرسائل

هناك مجموعة من الرسائل التي بإمكانك أن تجذب الرجل إليك من خلالها ويرغب بالزواج بك عبرها ومنها:

  • أحبك كثيراً لأنك كوني.
  • وكأنك جنتي على هذه الأرض يا عمري.
  • أنت لي وأنا لك ولا سوانا لدينا.
  • لا أستطيع أن أحيا دونك يا هوائي ومائي.
  • اشتياقك كل ثانية وارغب بأن أنتظرك في بيت يحتوينا ونحتويه بحبنا.

أقرا أيضا: رسائل حب رومانسية غرامية جريئة وقوية جدا

كيف تجذبين الرجل بأسلوبك

يجب على النساء الراغبات بالزواج من الرجال الذين يحبونهم أن يتميزن بأسلوب جذاب متمثل بالنقاط التالية:

كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق
كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق
  • عندما تكونين تتحدثين الى رجل أحلامك، انظري الى عينيه بشكل مباشر، وكأنك تنظرين الى المرأة وتفحصي ملامحه جيداً وكأنك تحفظينها حتى يذوب بين يديك.
  • كوني طفولية بريئة عفوية، وكأنك طفلة صغيرة تلعب مع من تحب دون خجل ودون تصنع، ودون محاولة للتملق، فقط بعفوية وبراءة.
  • اجعلي صوتك رقيقاً دافئاً شتوياً، لأن الصوت من أهم الأمور التي تجذب الرجل وتشده الى المرأة، مما يجعله يشتاق لسماع صوتك.
  • استخدمي أصابع للعب بشعرك، فهو يعتبر هذه الحركة من حركات الاغراء التي تجعله يتمنى أن يلمس شعرك ويتحسسه ببنانه، وتثيره للغاية كذلك للزواج بك.
  • يحب الرجل المرأة التي تتورد خدودها خجلاً، وتنظر له على استحياء عندما يكون يتحدث إليها بموضوع ما، وخاصة لو كان الأمر الذي يتحدثان فيه يخص علاقتهما الخاصة.

أقرا أيضا: اكتب نصيحة لزميلي الذي لا يحافظ على صلاته

كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق

تبادل المشاعر وطلب الاهتمام

على خلاف الكثير من النساء ممن يعتقدون ان الرجال أو الرجل يتمتع بصفة الثقل والغموض في حياته وانه لا يحب النساء من تبادره بالمشاعر والافصاح عنها من خلال عواطفها تجاهه، لكن الواقع الصحيح والأمل أن الرجل يحب من تبادره بالمشاعر الطيبة وليست شرطًا التصريح بها دفعة واحدة ولكن يكفي التلميح ولو بأمور خفيفة حتى يبدأ هو في الكلام والتصريح بمشاعره تجاهها.

الثقة بالنفس

الرجل الثقيل يفضل الشخصية الواثقة من نفسها والثقة بالنفس لن تأتى للمرأة إلا إذا كانت مهتمة بنفسها وبمظهرها الخارجي وكذلك تكون ناجحة في عملها.

تحلى بالمرح والفكاهة
  • يميل هذا النوع من الرجال للمرأة التي تتحلى بالمرح والفكاهة والكلام في مواضيع جذابة من حيث أنها تمثل اهتماماته وهواياته.
كوني لطيفة

هذا الرجل الذي تحبيه تجذبه التصرفات والأفعال منكي وتؤثر فيه أكثر فينبغي علك كإمرأة أن تبادري بأفعال لطيفة وجميلة ورقيقة في أمور تستهويه وأيضًا يجب على المرأة أن تمتدح تصرفاته وتعطيه التقدير لتصرفاته تجاهها.

كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق

لا تظهري له مشاعرك بطريقة مباشرة

الرجل الثقيل على الدوام يمتلك ثقة عالية بالنفس ويحب ان يكون الافضل في نظر حبيبته لذلك يفضل ألا تظهري مشاعرك دفعة واحدة حتي لا يكون هناك ملل سريع منك، ولكن إظهار شعور طيب يكون على شاكلة عبارة عن رد فعله تجاه شعوره أو سلوكه ناحيتك.

شاهد أيضا: فيديو رومانسي شو حلو حبيبي شو حلو كلمات

أجمل كلام لجذب الرجل

“أنا أعشقك”. “أنت تجعلني أشعر بالأمان”.

“أنتظر عودتك بفارغ الصبر”.

“أفتقدك.. عد للبيت سريعًا”.

“أريد أن ارتمي في أحضانك”.

“شكرًا لأن حياتي أفضل بكثير معك”.

“أشعر بالأمان معك”. “أنا ملكك”.

“تعجبني عندما تفعل هذا”.

“أنت تجعلني سعيدة حقًّا”.

“لا أستطيع أن أعيش الحياة دونك”.

” كذلك أنا بحاجة إليك”.

“أريد أن أقضي ليلتي معك اليوم”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، كيف تجذبين الرجل بذكاء بالرسائل للزواج والتعلق بك. كذلك وقد تضمنت الموضوعات التالية، أيضا أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله، وكيف تجذبين الرجل بالرسائل، وكيف تجذبين الرجل بأسلوبك.

زر الذهاب إلى الأعلى